قدم حامل لقب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم نادي ​​ريال مدريد​​ هدية جديدة الى متصدر الموسم الحالي من البطولة نادي برشلونة بعد ان تعادل في المواجهة التي جمعته مع نادي ​ريال بيتيس​ ضمن الجولة ال 24 على ارض سيزار سوتو الخاص بنادي بيتيس الذي يحتل المركز الخامس في الترتيب.

الكالتشيو: ​روما​ يتفوق على ال​يوفنتوس

ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​روما​ فوزاً مهماً على حساب ​يوفنتوس​ بنتيدجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو في روما.

الليغ 1: ​مارسيليا​ يواصل المثابرة

ضمن منافسات الأسبوع 26 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​مارسيليا​ الفوز على حساب مضيفه رين بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

NBA: فوز ثمين لفينيكس صانز امام ​دالاس مافريكس

واصل ​كيفن دورانت​ بدايته الرائعة مع ​فينيكس صنز​ فقاده إلى اسقاط ​دالاس مافريكس​ في معقله 130-126 بعد تسجيله 37 نقطة، بينها سلة التقدم في الوقت القاتل، الأحد في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

كرة سلة لبنانية: فوز كبير للرياضي

سجل نادي ​الرياضي​ فوزاً جديداً في الموسم الحالي من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، بعد ان نجح في تخطي نادي ​NSA​ في الجولة ال 16 من عمر البطولة بفارق 35 نقطة وبواقع 103 - 68.

متفرقات:

-تعادل صاحب المركز السادس في ​الدوري الالماني​ نادي ​اينتراخت فرانكفورت​ مع صاحب المركز الثامن نادي فولفسبورغ في الموسم الحالي بهدفين لكل منهما في مباريات الجولة ال 23.

حقق ​الإنتر​ الفوز أمام ​ليتشي​ بنتيجة 2-0 في الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان سيرو.

انتهت مباراة الجولة ال 24 من عمر ​الدوري الاسباني​ والتي جمعت صاحب المركز السابع ​رايو فاليكانو​ وصاحب المركز الثامن ​اتلتيك بلباو​ بالتعادل السلبي.