علق مدرب ​ريال مدريد​، كارلو ​انشيلوتي​، بعد تعادل فريقه السلبي امام ​ريال بيتيس​، في الدوري الاسباني.

وقال انشيلوتي: "لقد كانت مباراة مفتوحة وهذا ما أردناه، افتقرنا إلى الفعالية في الهجوم، في النهاية، في آخر ثلاثين دقيقة، صنعنا المزيد من الفرص، لكن في الوقت الحالي نحن نفتقر إلى الكفاءة، نجعل تمريرة واحدة أكثر مما كنا عليه، اليوم كان بإمكاننا التسجيل لأن لدينا ثلاث أو أربع فرص واضحة، لكن في المباريات الثلاث الأخيرة كانت الإحصائية بديهية: لقد سجلنا هدفًا واحدًا فقط".

وتابع: "نحن جيدون جدًا في الدفاع، لكن هناك نقص في التوازن، كان ميليتاو وروديغر رائعين في الدفاع، هكذا أرى التعادل، نحاول المراوغة عندما لا ينبغي لنا أو نمرر عندما ينبغي علينا التسديد في الهدف. إنها مشكلة جماعية للقرارات الفردية".

واضاف: "أنا مستاء أكثر من غاضب، ليس من الطبيعي أن فريق بهذه الجودة العالية لم يسجل أكثر من هدف واحد في المباريات الثلاث الأخيرة، يشعر اللاعبون بخيبة أمل أيضًا لأننا نملك الجودة للتسجيل".

واختتم عن الدوري الاسباني: "لا أعتقد أن الدوري قد انتهى، تقدم كبير، تسع نقاط ، لكن علينا القتال حتى النهاية، لا أعرف ما سيحدث، لكن لا يزال أمامنا الكثير من المباريات لنلعبها، والشيء الوحيد الواضح هو أنه يتعين علينا أن نفعل ما هو أفضل".