ضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ " البريمييرليغ "، قلص مانشستر سيتي الفارق مع المتصدر ​ارسنال​ الى نقطتين بعد فوزه امام ​نيوكاسل​ يونايتد وبواقع 2-0.


البوندسليغا: تعادل مخيب ليونيون برلين
ضمن فعاليات الجولة 23 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، انقاد يونيون برلين الى تعادل مرير امام ​كولن​ وبواقع 0-0 ليخسر نقاط ثمينة في صراعه على اللقب.

جائزة البحرين: تفوق واضح لرد بل
فرض فريق ​رد بل​ سيطرته المطلقة على التجارب الرسمية ل​جائزة البحرين الكبرى​ في بطولة الفورمولا وان، وكان ماكس فرستابن قد سجل الوقت الاسرع بواقع 1.29.708، متفوقاً على زمييله سيرجيو بيريز بفارق 0.138 ثانية.
وخلفهما ثنائي فريق ​فيراري​شارل لوكلير وكارلوس ساينز.


البريمييرليغ: فوز مثير لارسنال
ضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حقق المتصدر ​ارسنال​ فوزاً مثيراً امام ​​بورنموث​​ وبواقع 3-2 وعاد الغانرز من بعيد بعد تأخره بهدفين.

كرة قدم​ لبنانية: فوز العهد
ضمن منافسات المرحلة التاسعة من التصفية النهائية للاندية الاوائل في ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، تمكن فريق ​العهد​ من تحقيق الانتصار خلال المباراة التي جمعته امام منافسه ​شباب الساحل​ والتي اقيمت على ملعب مجمع فؤاد شهاب، وكانت قد انتهت بهدفين نظيفين.

كرة سلة لبنانية: فوز الهومنتمن على المريميين
ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​الهومنتمن​ فوزاً غالياً خلال اللقاء الذي استضاف به فريق ​المريميين​، وكان قد انتهى بواقع 84 – 74.


متفرقات:
كشف نادي ​الترجي​ التونسي عن تعاقده مع لاعب ​دينامو​ السابق السنغالي ​​​ابراهيما توماس​​​ .


تناقل رواد واقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده ان وزارة الشباب والرياضة اللبنانية ابلغت الاتحاد اللبناني ل​كرة السلة​ ان الامن العام سيمنح اللاعب اوماري ​سبيلمان​ جواز سفر لبناني .

توج الروسي دانييل ​​مدفيديف​​ بلقب بطولة ​دبي للتنس​ بفوز على مواطنه أندريه ​روبليف​ حامل اللقب في المباراة النهائية بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-2 و6-2.