علق مدرب ​ريال مدريد​، كارلو ​انشيلوتي​، على خسارة فريقه امام ​برشلونة​ 1-0، في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس ملك اسبانيا​.

وقال انشيلوتي: "برشلونة لم يستحق الفوز وهذا واضح، هذه الهزيمة لن تسبب أي آثار لاحقة لأننا راضون عن أدائنا، من الصعب للغاية التحكم في المباراة ضد برشلونة كما فعلنا اليوم، نحن ندرك أنه يتعين علينا ذلك، تأذينا من النتيجة، لكننا سنخوض مباراة الإياب بثقة".

وتابع: "لقد كانت مباراة جيدة، لعبنا مباراة قوية، مع الكثير من الضغط في المقدمة، حقيقة أن لديهم 34٪ من استحواذ الكرة يعني أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في هذا الجانب، لكن خط دفاعهم كان ضيقًا للغاية، لقد وضعنا الكثير من الكرات العرضية، لكنها قوية في الهواء، إنها المباراة التي أردنا لعبها وتعطينا الثقة في مباراة الإياب، إنها أول 90 دقيقة وعلينا فقط تكرار هذا الجانب من الهيمنة على المباراة في برشلونة".

واضاف: "لم تكن لدينا فرص كثيرة، ولكن دفاعيًا، ولعبنا بوتيرة سريعة، كانت واحدة من أفضل مباريات مدريد، دافع برشلونة بعمق شديد وواجهنا صعوبات في لعبنا الانتقالي، لم نسمح لبرشلونة باللعب بالطريقة التي أرادوا اللعب بها وهذا أمر جيد لنا، علينا تكرار ذلك في مباراة الإياب".

ترجمة جومانا حمد