كشفت مصادر صحفية ارجنتينية ان مجموعة مسلحة هاجمت متجر في الأرجنتين مملوك لعائلة ​​أنتونيلا روكوزو​​، زوجة ​​ليونيل ميسي​​، وتم ترك رسالة للاعب.
واوضحت هذه المصادرانه تم القبض على واحد من رجلين على دراجة نارية، ظهر على كاميرا مراقبة وهو يصعد إلى المبنى في مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي، ويطلق النار بشكل متكرر على حاجز معدني فوق النوافذ والباب الأمامي.

البايرن متمسك بغنابري وساني
اكد رئيس نادي ​​بايرن ميونيخ​​ ​هيربرت هاينر​ ان مصير لاعبيه ​ليروي ساني​ و​سيرجي غنابري​ قد حسم مع الفريق البفاري، والتالي فان اللاعبين سيبقيا في الاليانز ارينا خلال الفترة القادمة، واعتبر هاينر ان كلا اللاعبين مهمين جدًا بالنسبة للفريق، الذي يحتاجهم إذا ما أراد تحقيق أهدافه الكبيرة، فكلاهما لاعبان رائعان، والجميع سعداء بوجودهما معنا.

وجود ​نيمار​ امام البايرن وارد جداً
كشفت تقارير صحفية فرنسية، ان هناك فرصة لاعب ​​باريس سان جيرمان​​، ​نيمار​ سيشارك في مباراة فريقه امام ​بايرن ميونيخ​، في ​دوري ابطال اوروبا​.
واشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الى ان رغم ضيق الوقت، توجد حالة من التفاؤل بشأن تواجد نيمار في قائمة الفريق عندما يحل ضيفا على نظيره البافاري في 8 اذار الجاري

اكليستون يشيد بفرستاين
قال رئيس السابق لبطولة العالم لسباقات سيارات ال​فورمولا 1​، ​بيرني ​اكليستون​​، ان الهولندي ​​ماكس فرستابن​​، لا يقل عن الأسطورتين مايكل ​شوماخر​ ولويس ​هاميلتون​ سائق مرسيدس.
وقال اكليستون: "فرستابن يسير على قدم المساواة مع شوماخر وهاميلتون، ولا ينبغي وضعه في مرتبة أدنى منهما".

الريال متردد في ضم بيلينغهام
كشفت صحيفة "اس" الاسبانية، عن موقف نادي ​ريال مدريد​ من مفاوضات لضم لاعب ​بوروسيا دورتموند​، جود ​بيلينغهام​.
وافادت الصحيفة الاسبانية، ان النادي الاسباني قلل من اهتمامه بالتفاوض لضم بيلينغهام لصفوف الفريق، مما يعطي دفعة قوية لأندية الدوري الإنكليزي الممتاز الراغبة في التعاقد معه.

متفرقات:
اعلن نادي ​برشلونة​ رسمياً الى ضم ​جواو مينديز​، نجل أسطورة منتخب البرازيل والبلاوغرانا السابق، ​رونالدينيو​، إلى صفوف فريق تحت 19 عامًا.


أعلن نادي ​يوفنتوس​ الايطالي يوم الخميس تجديد عقد لاعبه البرازيلي ​دانيلو​.

وجهت الشرطة الاميركية اتهام الى نجم نادي ​ميمفيس غريزليز​ ​جا مورانت​ بضرب شاب يبلغ من العمر 17 عاما العام الماضي بينما اعتبر وكيله إنه تصرف بمبدأ دفاعًا عن النفس، في وقت لم يتم توجيه أي تهم جنائية ضد مورانت في الحادثة.