صرف بطل العالم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ 175000 باوند على 35 جهاز ايفون ذهبي اهداها لزملائه في المنتخب الفائز بكأس العالم بالإضافة الى الطاقم التدريبي. ولقد وصلت هذه الهواتف التي يبلغ وزن الواحد منها 24 قيراطًا الى شقته في باريس. كل هاتف يحمل اسم اللاعب ورقمه والشعار الأرجنتيني محفور عليه. وكشف مصدر قائلًا: "أراد ليونيل أن يفعل شيئًا مميزًا وبراقًا للاحتفال بأكثر لحظات فخره. لقد تواصل مع رجل الأعمال بن ليونس وتوصلا إلى التصميم معًا. وكشف ليونس انه اقترح هذه الفكرة على ميسي الذي احبها وقرر القيام بها.

البريمييرليغ: رباعية لارسنال

فاز فريق ​​ارسنال​​ بنتيجة 4 - 0على فريق ​ايفرتون​ ضمن منافسات مباراة مؤجلة من الجولة 7 في ​​الدوري الإنكليزي​​ الممتار في اللقاء الذي جمع الفريقين.

كأس الاتحاد الانكليزي: اليونايتد يتفوق على وست هام
ضمن منافسات الدور الخامس من ​كأس الاتحاد الانكليزي​، تمكن فريق ​​مانشستر يونايتد​​ من قلب الطاولة في المباراة التي جمعته امام نظيره ​وست هام يونايتد​ على ملعب الاولد ترافورد، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 1.

كأس ملك اسبانيا: اوساسونا يتفوق ذهابا" امام بلباو
ضمن منافسات دور نصف النهائي ل​​كأس ملك اسبانيا​​ لكرة القدم، حقق فريق ​اوساسونا​ فوزاً صعباً خلال مباراة الذهاب التي استضاف بها نظيره ​اتلتيك بلباو​ على ملعب أل سادار، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 0.

كأس فرنسا: خروج مدوي لمارسيليا

فجّر فريق أنيسي من الدرجة الثانيةمفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه فريق ​مرسيليا​ من ربع نهائي ​كأس فرنسا​ عندما تغلب عليه 7-6 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2-2.

NBA: ميلووكي يواصل تفوقه
يستمر نادي ​​ميلووكي​ باكس​ بالهروب الى الامام في صدارة ترتيب المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد فوزه على اورلاندو ماجيك رافعاً رصيده من الانتصارات الى 45 منها 16 انتصار متتالي، وكان الباكس قد فاز على الماجيك بفارق 22 نقطة وبواقع 139 – 117.

متفرقات:
-يخوض ​المنتخب ​العراق​ي​ لكرة القدم مباراة ودية امام نظيره الروسي، المعزول دولياً بسبب غزو أوكرانيا، في 27 اذار الحالي في مدينة سوتشي، وذلك في اطار معسكر تدريبي يبدأ هناك في الحادي والعشرين من الشهر ذاته تلبية لدعوة من الاتحاد الروسي لكرة القدم.

-كشف ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ عن برنامج مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة.

-كشفت مصادر صحفية ان ​برناردو سيلفا​ قد يكون أحد الأسماء الكبيرة في السوق خلال الصيف المقبل، ويمكن للاعب خط الوسط البرتغالي مغادرة ​مانشستر سيتي​ إذا قدم ​برشلونة​ أو بعض الأندية الأخرى عرضًا مهما.

-خضع لاعب نادي ​تشارلوت هورنتس​ ​لاميلو بول​ الى عملية جراحية على مستوى الكاحل الايمن سيؤدي الى انتهاء مسيرة اللاعب في الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية.