رأى المسؤول الإعلامي لنادي ​الصفاء​، ​سامر حلبي​، أن نتيجة التعادل أمام الإخاء الأهلي عاليه لا بأس بها، خصوصاً بعد حالة الطرد الذي تعرض لها الصفاء في الشوط الثاني، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على ملعب فؤاد شهاب في جونية، وانتهى بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفية النهائية لأندية الأواخر من ​بطولة لبنان لكرة القدم​.

وفي اتصال مع صحيفة السبورت الالكترونية قال الحلبي: "سيطر الصفاء في الشوط الأول وسعى جاهداً للتسجيل، في الشوط الثاني الأمور تعقّدت بعد حالة الطرد، لكن النقطة الإيجابية أن اللاعبين لم يستسلموا وقاتلوا حتّى اللحظات الأخيرة لتفادي الهزيمة وهذا ما حصل بالفعل بعد تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل. أعتقد بالنظر إلى سيناريو المباراة وظروفها فالتعادل أفضل من لا شيء رغم أننا كنا نسعى إلى الفوز. الأمل بالبقاء لا يزال قائماً في المواجهتين المقبلتين أمام التضامن صور وطرابلس".

بدوره، أعرب يوسف عتريس لاعب الإخاء الأهلي عاليه عن أسفه للتعادل، معتبراً أن الفريق كان يستحق الخروج بالنقاط الثلاث خصوصاً وانه تلقى هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، لكن أكد في الوقت نفسه أنّ الإخاء لا يزال يتمسّك بأمل البقاء قبل مرحلتين من النهاية.