أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتنس البيانين الاداري والمالي لعام 2022خلال الجمعية العمومية العادية السنوية التي عقدت في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك الخميس 23 شباط 2023واعلنت الوقوف الى جانب الاتحاد في وجه الحملات التي يتعرّض لها وتفويضه اتخاذ ما يراه مناسباً بهذا الصدد.

كما انتُخب روجيه باسيل عضواً في اللجنة الادارية وبالتزكية خلال الجمعية العمومية الانتخابية التي تلت الجمعية العمومية العادية.

وفي التفاصيل، حضر رئيس الاتحاد ​أوليفر فيصل​ ونائبا الرئيس سيرج زوين وحسان الداعوق والأمينة العامة لين بشوّر وامينة الصندوق ديزيريه خليفة وعضو الاتحاد ناهيا ابو خليل ومندوبو 26 ناد من اصل 34 يحق لها التصويت.

و استنكرت الجمعيةالعمومية ما يتعرّض له الاتحاد من قبل رئيس نادي الكورة الرياضي ابراهيم ابو شاهين وآخرين وفوّضت اللجنة الادارية اتخاذ الاجراءات التي تحفظ كرامة الاتحاد وسمعته.

وكانت مداخلات لعدد كبير من مندوبي الاندية الذين شكروا الاتحاد على جهوده في سبيل اللعبة وتطوّرها منوهين بشفافيته .

ثم تلت امينة السر لين بشوّر البيان الاداري الشامل والمفصّل لعام 2022 وبعد مناقشته تمّ اقراره .كما تلت امينة الصندوق ديزيريه خليفة البيان المالي المفنّد بالأرقام الدقيقة من واردات وصادرات مع تفصيل شفاف للأرقام بصورة واضحة وجرى اقراره ايضاً وبالتالي تمّت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد.

ثم انتقل الحاضرون للعملية الانتخابية لملء المقعد الشاغر باستقالة ريمون كتورّة .ومع تقديم روجيه باسيل ووسيم صيقلي ترشيحهما واعلان صيقلي سحب ترشيحه أعلن الرئيس فيصل فوز باسيل بالتزكية وسط تصفيق الحاضرين.

وتحدث باسيل شاكراً الجمعية العمومية على ثقتها ومشيداً بعمل رئيس واعضاء اللجنة الادارية للاتحاد وأنه سيعمل مع زملائه الاعضاء على مواصلة تألق اللعبة محلياً وخارجياً.