ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ 16 من منافسات ​​​دوري ابطال اوروبا​​​، تمكن فريق ​ر​يال مدريد​​ من تحقيق انتصاراً غالياً ومستحقاً خلال اللقاء الذي حل فيه ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​​​ليفربول​​​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب ​انفيلد​ قد انتهت بواقع 5 – 2.

ليفربول تقدم في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول والحارس ​تيبو كورتوا​ لا يتحمل اي مسؤولية لان الكرة خدعته بعد ان كسر اللاعب مصيدة التسلل ولعبها بكعب الاجر في الزاوية المعاكسة للحارس الذي ارتمى على يمينه

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 14 وكورتوا مسؤول كليا عن الهدف لان المدافع مرر الكرة للحارس الذي اخفق بالسيطرة عليها فوصلت الى المهاجم الذي وضعها بكل سهولة داخل الشباك، وكان يجب على الحارس تشتيت الكرة الى ابعد مكان ممكن.

ريال قلص الفارق في الدقيقة 21 وحارس ليفربول ​اليسون بيكير​ حارس غير مسؤول لان الهدف اتى من تمريرة من خارج المربع الكبير الى داخله وصلت الى المهاجم فراوغ المدافعين وسددها بطريقة صاروخية بالقرب من القائم على يساره فانقض عليها بطريقة صحيحة لكن دون جدوى بسبب الموقع الصعب للتسديدة.

خطأ فادح من اليسون في الدقيقة 36 منح الريال التعادل وذلك بعد ان حاول بيكر تشتيت الكرة التي وصلته من قبل المدافع فاصابت الك رة المهاجم وتابعت طريقها مباشرة الى داخل المرمى.

ريال تقدم في اللقاء في الشوط الثاني وعند الدقيقة 47 عبر راسية ايدير ميليتاو الصاروخية التي دخلت الشباك واكتفى الحارس بالنظر اليها دون اي محاولة لصدها بسبب قوة التسديدة وقرب المسافة.

بنزيما وسع الفارق في الدقيقة 55 بعد ان راوغ المدافعين داخل المربع الكبير وحولها ببطن القدم فاصطدمت عن طريق الخطأ بالمدافع وغيرت اتجاهها وكان الحرس قد ارتمى الى يمينه بطريقة صحيحة الا ان الكرة خدعته ومرت من فوقه ودخلت المرمى.

بنزيما اضاف الهدف الخامس والاخير للفريق الملكي في الدقيقة 67 وبيكير خرج من مرماه دون جدوى بسبب وجود مدافعين على المهاجم الذي خدع الجميع ولعب الكرة على يمين الحارس الذي ارتمى على الارض دون جدوى وهنا كان يجب على الحارس ان يتقدم من مرماه بخطوة او خطوتين على الاكثر ومن ثم لحظة تسديد الكرة اخذ القرار المناسب.