انعقدت الجمعية العمومية لإتحاد دول ​البحر الأبيض المتوسط​ في المبارزة الذي يرأسه الرئيس الفخري للإتحاد اللبناني للمبارزة ​زياد الشويري​ ويضم 22 دولة متوسطية، اجتماعها في ​زغرب​- ​كرواتيا​ على هامش بطولة المتوسط للمبارزة لفئتي دون ال17 ودون ال 15 سنة.

وقد أتخذت الجمعية العمومية سلسلة قرارات ابرزها:

⁃ تنظيم بطولة المتوسط لفئة دون 23 سنة في برينديزي- ايطاليا في 21-22 تشرين الأول المقبل.

⁃ تنظيم 3 دورات صقل واعداد للمدربين على أن تحدّد الهيئة التنفيذية تاريخها ومكانها بينها الدورة التي كانت مقرّرة في لبنان سنة 2022.

⁃ تشكيل لجنة تضم مستشار الإتحاد المتوسطي جورج ميشون وعضوي الهيئة التنفيذية مارتينا زمايك (كرواتيا) وانطونيو غارسيا هيرنانديز (اسبانيا) لتعديل موعد البطولات بما لا يتعارض مع بطولات الاتحاد الدولي وتعديل دفتر الشروط لتنظيم بطولات المتوسط إضافةً الى وضع خطة عمل لتسويق البطولات واستقطاب رعاة لها.

هذا وأقيمت بطولة المتوسط ال19 بمشاركة 17 دولة حيث تنافس خلالها أكثر من 260 لاعباً. وقد أحرزت ايطاليا المركز الأول ب 7 ذهبيات، وحلت اسبانيا ثانية ب 5 ذهبيات، واليونان في المركز الثالث بذهبية واحدة. من جهةٍ أخرى، تلقى الشويري دعوة للمشاركة كضيف شرف في اعمال الجمعية العمومية للاتحاد الاوروبي التي ستنعقد على هامش دورة الألعاب الأوروبية في كراكوف- بولندا