انتهت المباراة بين فريقي ​ارسنال​ و​مانشستر سيتي​ في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بفوز الثاني بنتيجة 3-1، في مباراة حماسية. ومع دخول الاهداف الاربعة، كان لا بد من معرفة دور حارسي المرميين وكيفية تعاملهما مع هذه الاهداف.

* تلقى ارسنال الهدف الاول في الدقيقة 24، ويتحمل حارس الغانرز ​رامسدال​ جزءاً من المسؤولية. فبعدما اخفق المدافع في تشتيت الكرة، وصلت الى المهاجم فسيطر عليها ولعبها من فوق الحارس الذي كان متقدما جداً عن مرماه الى مشارف المربع الكبير من دون مبرر. وهنا عند وجود كرة بالهواء، يجب دائما على حارس المرمى التريث بالخروج من مرماه خصوصا اذا كان هنالك مدافع بالقرب من المهاجم، واذا لم يكن لديه الوقت الكافي للوصول الى الكرة.

* في الدقيقة 42 عادل ارسنال النتيجة بركلة جزاء. ولا يمكن تحميل الحارس ​ايمرسون​ اي مسؤولية، لان ركلة الجزاء تعتمد على الحظ، وقد اختار الحارس الجهة الخاطئة ولا يمكن لومه على قراره.

* الهدف الثاني للسيتي اتى في الدقيقة 72، من تمريرة عرضية خارج المربع الكبير وصلت الى المهاجم فتوغل بها ولعبها ببطن القدم على يسار الحارس رامسدال الذي لا يتحمل مسؤولية الهدف، لانه تقدم بطريقة صحيحة لتضييق المرمى بوجه المهاجم انما من دون جدوى بسبب بعد الكرة وموقعها بالقرب من القائم الايسر.

* انهى السيتي النتيجة بهدف ثالث حمل توقيع ​هالاند​ الذي حضّرها لنفسه بطريقة رائعة وسدد الكرة بصورة خادعة لم يتمكن الحارس من التصدي لها كونه تفاجأ بها وبالطريقة التي تم تسديدها.