قرر ​ماتياس ميسي​، شقيق النجم الأرجنتيني، ​ليونيل ميسي​، الرد على بعض التقارير التي اشارت الى امكانية عودة البرغوت الى فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة.
وفي حديث له، قال ماتياس ميسي: "لن نعود إلى برشلونة، وإذا فعلنا ذلك، فسنقوم بتنظيف جيد، مثل إرسال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة بعيدًا، ذلك الشخص الناكر على كل ما قدمه ميسي إلى برشلونة".
وأضاف: "برشلونة أصبح معروفا فقط مع ميسي، لم أكن أعرف شيئًا من قبل، كان ​ريال مدريد​ معروفًا بشكل أفضل".


كأس العالم للاندية: الريال للنهائي


ضمن فعاليات الدور نصف النهائيمن بطولة ​كأس العالم للاندية​، يواصل نادي ​ريال مدريد​ الاسباني هوايته المفضلة حيث تمكن من تحقيق الفوز على الاهلي المصري وبواقع 4-1 ليحجز مكانه في النهائي.

كأس فرنسا: خروج مرير لباريس سان جيرمان


ضمن منافسات الدور الـ 16من كأس فرنسا لكرة القدم، تمكن فريق ​​مارسيليا​​ من تحقيق الانتصار في اللقاء الذي جمعته في عقر داره امام نظيره ​باريس سان جيرمان​ بواقع 2 – 1، ليعبر الى دور ربع النهائي لهذه البطولة.

البريمييرليغ: اليونايتد يعود من بعيد ليتعادل مع ليدز
ضمن فعاليات الجولة 8 والمؤجلة من منافسات الدوري الانكليزي " البريمييرليغ "، تعادل فريق ​مانشستر يونايتد​ مع ليدز يونايتد بنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب اولد ترافورد.


كرة سلة لبنانية: دينامو يسقط ​الحكمة
ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​دينامو​ فوزاً غالياً في المباراة التي استضاف بها فريق ​الحكمة​، وكانت قد انتهت بواقع 83 - 73.

كأس المانيا: تأهل سهل لدورتموند
فاز فريق ​بوروسيا دورتموند​ على فريق ​بوخوم​ بنتيجة 2 - 1 ضمن منافسات دور ال16 في كأس المانيا في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب "رورستاديون".


NBA: السبيرز يواصل السقوط
تلقى نادي ​سان انطونيو سبيرز​ الخسارة العاشرة له على التوالي في الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان سقط امام ​تورنتو رابترز​ بفارق 14 نقطة وبواقع 112 – 98.

متفرقات:
ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، تمكن فريق ​الرياضي​ من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام ​المريميين​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 110 – 82.

اعلنت شبكة اوبتا للإحصائيات ان اللاعب فينيسيوس بعمر 22 عاما و211 يوما هو أصغر لاعب يسجل مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية في القرن الحادي والعشرين، مؤكدة ان اللاعب تجاوز الرقم القياسي باسم إيسكو (22 عاما و239 يوما) في كانون أول 2014.