اشارت تقارير صحفية الى ان مسؤولي نادي ​برشلونة​ يستعد لتدعيم الفريق الكتالوني بعناصر مميزة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من تصدر الفريق الكتالوني للموسم الحالي من ​الدوري الاسباني​ بفارق ثماني نقاط عن منافسه التاريخي ريال مدريد. حيث لفت المدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني الى ان الاجتماع الأخير مع إدارة النادي حدد أهداف الفريق في الميركاتو الصيفي، والتي تتلخص في ضم الثلاثي: يانيك كاراسكو، سفيان أمرابط وفيتور روكي.

ليبرون: انا الافضل

تحدث نجم نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ ​​ليبرون جايمس​​ بعد ان اصبح افضل مسجل في تاريخ دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، مشيراً الى انه دائماً ما كان يعتبر نفسه افضل لاعب في تاريخ الرابطة، حتى قبل ان يصبح افضل مسجل في تاريخها. وكان ليبرون قد رد على سؤال للاعب الليكرز السابق والمحلل الرياضي ​شاكيل اونيل​ الذي سأله اذا ما كان يعتبر نفسه بات افضل لاعب في التاريخ، ليؤكد ليبرون ان هذا الامر سيكون حديث الصالونات، وان هذا الامر سيعود للجماهير لكي تقرر.


السعودية تحرك ملفها لاستضافة كأس العالم 2030
كشفت تقارير صحافية خارجية ان السعودية عرضت دفع تكاليف بناء ملاعب رياضية جديدة في اليونان ومصر إذا اتفقتا على التعاون معها لاستضافة ​​كأس العالم 2030​​ .
وتعتزم السعودية التقدم بلف مشترك مع مصر واليونان لتنظيم كأس العالم 2030، إلا أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل ذلك المشروع المحتمل.

اولمبياد 2024: الروس تحت المجهر

أحالت الحكومة الفرنسية الأربعاء الموضوع الشائك الخاص بمشاركة الرياضيين الروس والبيلاروس في ​دورة ​الألعاب الأولمبية 2024​​ في باريس، إلى اللجنة الأولمبية الدولية "دون إغلاق الباب أمام الاستبعاد".

وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي طلب في أواخر كانون الثاني الماضي من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون بمنع الروس من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

مصير اتسو مجهول حتى الآن!!!
كشفت تقارير صحافية ان نادي ​هاتاي سبور​ التركي لم يتمكن حتى الآن من تحديد مكان نجمه الغاني ​​كريستيان أتسو​​ بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا فجر الاثنين رغم ان التقارير اكدت في وقت سابق ان أتسو خرج حياً من تحت الأنقاض وهو في المستشفى يتلقى العلاج.

نسيلتروي ينتقد انتقال غاكبو الى الريدز

انتقد مدرب ​ايندهوفن​، ​​رود فان نيستلروي​​،قرار لاعبه السابق، ​كودي ​غاكبو​​، بالانتقال إلى ​ليفربول​ في الانتقالات الشتوية الماضية.
وقال نيستلروي: "كودي كان يحلم بالانتقال إلى ​مانشستر يونايتد​ لفترة طويلة، كان على تواصل مع إريك تن هاغ منذ اب الماضي".
واضاف: "رغبت في انتقاله إلى مانشستر يونايتد، ليس لأنه فريقي وأحبهم، لكن لأنهم أفضل من ليفربول هذا الموسم ولديه فرصة للمشاركة في المباريات


متفرقات:
-اعلن نادي ​هوفنهايم ​عن تعيين المدير الفني السابق للفريق الايطالي ​​بيليغرينو ماتاراتزو​​ مديراً فنياً جديداً للفريق بعد ان جرى اقالة المدير الفني السابق للفريق الالماني اندري بريتنرايتر


-اعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني تعاقده مع المدرب ​ميكايل ريشنر​ البالغ من العمر 42 عاماً قادماً من هوفنهايم، لتولي مهمة مدرب حراس المرمى خلفا للمقال ​توني تابالوفيتش​ .

-أعلن نادي ​توتنهام​ الإنكليزي أن حارسه الفرنسي وقائد الفريق ​​هوغو لوريس​​ سيغيب عن الملاعب ما بين 6 إلى 8 أسابيع بسبب الإصابة في الركبة.

-قام فريق ​فيراري​ بتعين المدير التجاري السابق لنادي إيه سي ميلان ​لورنزو جيورجيتي​ في منصب كبير مسؤولي إيرادات السباقات في سكوديريا وهذا المنصب تم إنشاؤه حديثًا.