كتب نجم نادي ​​لوس انجلوس ليكرز​​ الاميركي ​​​​ليبرون جايمس​​​​ التاريخ مجدداً في كرة السلة الاميركية، بعد ان نجح في ان يصبح افضل مسجل في تاريخ دوري ​​​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​​​ الاميركية متخطياً افضل مسجل في تاريخ الرابطة ​كريم عبد الجبار​ وبحضوره في مباراة اوكلاهوما سيتي ثاندر، والتي سجل فيها ليبرون 38 نقطة ليتخطى الرقم المسجل باسم عبد الجبار ب 38387 نقطة بثلاث نقاط.

الهلال​ السعودي يكتب التاريخ بوصوله للنهائي


ضمن منافسات دور نصف النهائي ل​​كاس العالم للاندية​​ المقامة حالياً في المغرب، تمكن فريق ​الهلال​ السعودي من تحقيق فوزاً مهماً وغالياً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​فلامينغو​ البرازيلي على ملعب طنجة، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 2.

ثلاثية لل​يوفنتوس


ضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق ​يوفنتوس​ فوزاً مهماً على حساب ​سالرنيتانا​ بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء على ملعب سالرنيتانا.

تأهل صعب ل​اينتراخت فرانكفورت


ضمن فعاليات الدور ال16 من منافسات كأس المانيا " البوكال "، حقق اينتراخت ​فرانكفورت​ فوزاً صعباً على دارمشتدات بنتيجة 4-2، ليعبر إلى ربع النهائي، فيما حسم فرايبورغ تأهله بفوزه امام ساندهاوزن وبواقع 2-0.

فوز كبير لدنفر امام مينسوتا


عزز نادي ​دنفر ناغتس​ صدارته في المجموعة الغربية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان نجح في تسجيل الفوز ال 38 له هذا الموسم على حساب ​مينسوتا تيمبروولفز​ بفارق 34 نقطة وبواقع 146 – 112.


متفرقات:
كشف التركي ​ميريح ديميرال​، مدافع فريق ​أتالانتا​، أنه عرض قميص البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، الذي يملكه عندما كان لاعبا في صفوف ​يوفنتوس​ في مزاد علني حيث سيقوم بالتبرع بالأرباح كاملة لصالح المتضررين من زلزال ​تركيا​ المدمر.


أفادت تقارير صحافية أن نادي ​قونيا سبور​ التركي قرر فتح ملعبه للمنكوبين والمتضرّرين من الزلزال المدمّر الذي ضرب ​سوريا​ و​تركيا​.


كشفت مصادر صحفية ان لاعب وسط ​مانشستر سيتي​ الانكليزي ​رودري​ دخل دائرة اهتمامات فريق ​برشلونة​، وذلك بهدف تدعيم خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أعلن لاعب نادي سوانزي سيتي الحالي و​ليفربول​ السابق، ​جو الين​، اعتزاله اللعب دوليا مع ​منتخب ويلز​ بعد رحلة استمرت إلى 14 عاما.