انتقد رئيس رابطة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم،​خافيير تيباس​، تأخر​رابطة الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم في قرار البحث في ملفات نادي​ مانشستر سيتي​ بشأن قواعد اللعب المالي النظيف.

واتهمت رابطة الدوري الإنكليزي مانشستر سيتي بخرق هذه القواعد في أكثر من موسم.

وقال تيباس في هذا الشأن: "أمر لا يصدق أن​ الدوري الإنكليزي الممتاز​ قد استغرق سنوات لمعرفة ذلك".

وأضاف "نحن نستنكر وجود المزيد من تلك الحالات، لقد استغرقهم سنوات عديدة للبحث في ذلك".

عرض الرو: ليتا تعود وتنقذ بيكي لينش من براثن فريق damage ctrl

تواجهت​ ​بيكي لينش​​ مع ​​بايلي​​ ضمن منافسات ​​عرض الرو​​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت في مباراة داخل القفص الحديدي. وكان زملاء بايلي (ايو سكاي وداكوتا) اللواتي تؤلفن فريق "damage ctrl" خارج القفص لمراقبة ما يحصل. وبدأت المباراة بحدة عالية وحاولت بايلي الهروب من القفص فورًا لكن لينش منعتها. بعد ذلك تبادلت لينش ويابلي اللكمات المتواصلة. وفي كل مرة كانت واحدة منهما تصعد على القفص لتخرج كانت الثانية تلحقها وتنزلها. وتمكنت بايلي من رمي لينش عن القفص وحاولت تثبيتها لكن لينش انتفضت في اللحظة الأخيرة. بعد ذلك عادت المصارعتين الى تبادل اللكمات وهما تجلسان على حافة القفص وتمكنت لينش من اسقاط بايلي وحين حاولت الخروج من القفص تدخلت ايو سكاي لتمنعها واعادتها للحلبة وقاما داكوتا الذي كانت ايضًا خارج الحلبة بمنح بايلي عكّاز لتضرب بها لينش. لكن في تلك اللحظة ظهرت ليتا وضربت سكاي وداكوتا واقفلت باب القفص بقوة على بايلي التي كانت تهمّ بالخروج منه. هذا منح لينش فرصة تثبيت بايلي ونجحت بذلك وفازت بالمباراة.

الليغا: فاليكانو يتفوق على الميريا

تقدم نادي ​رايو فاليكانو​ الى المركز الخامس في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوزعلى منافسه في الجولة ال 20 من عمر الموسم الحالي صاحب المركز ال 14 نادي ​الميريا​ على ارض ملعبه في ملعب فايكاس، بهدفين دون رد.

الكالتشيو: تعادل لاتسيو وفيرونا

ضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 القاء الذي جمع بين ​هيلاس فيرونا​ و​لاتسيو​، فيما تعادل سامبدوريا امام مونزا وبواقع 2-2.

نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان

نشرت صفحة نادي ​​باريس سان جيرمان​​ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور عودة النجم البرازيلي​ نيمار دا سيلفا​ إلى تدريبات الفريق الباريسي، قبل يومين من المواجهة المرتقبة مع مضيفه نادي مارسيليا في الدور ثمن النهائي من كأس فرنسا لكرة القدم، وكان الفريق الفنرسي قد نشر صوراً للاعبي الفريق وهم يتدربون بعد أن غاب عن آخر مباراتين لإصابة في فخذه.

أن بي أي: فوز مهم لغولدن ستايت امام اوكلاهوما

في غياب النجم ​​ستيفن كاري​​ بسبب اصابة في الساق اليسرى، تألق ​كلاي طومسون​ مع فريق ​غولدن ستايت ووريورز​ فسجل 42 نقطة، في اعلى رصيد له في الموسم، منها 12 من رميات خارج القوس، وأضاف​ جوردان بول​ 21 نقطة و12 تمريرة حاسمة، ليتغلب ووريورز على ​أوكلاهوما سيتي ثاندر​ 141-114

متفرقات:

-اعتذر​​الاتحاد الإماراتي لكرة القدم​​ عن استضافة​ بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للرجال​ التي كانت مقررة بالفترة من ٢٠ آذار/ مارس إلى ٢ نيسان/ أبريل ٢٠٢٣.

-اعلن نادي ​ريال مدريد​ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن وصول الفريق الى العاصمة المغربية الرباط استعداداً للمشاركة في مباريات نهائيات​ كاس العالم للاندية​، في وقت كان المدير الفني لريال مدريد الاسباني الإيطالي ​كارلو أنشيلوتي ​قد كشف عن قائمة الفريق المستدعاة لخوض منافسات بطولة ​كأس العالم للأندية​ المقامة حاليا في المغرب.

-أكدت تقارير صحفية تركية إنه تم العثور على النجم الغاني ​​كريستيان أتسو​​ مهاجم​ هاتاي سبور​ التركي حيا تحت الأنقاض، بعد إنقاذه من تحت أنقاض مبنى مدمر نتيجة الزلزال المدمر الذى ضرب البلاد.