اعلنت ​رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز​ في كرة القدم إحالة نادي ​مانشستر سيتي​ حامل اللقب إلى لجنة مستقلة، بسبب انتهاكات مزعومة لقواعده المالية.
وتعود الانتهاكات المزعومة الى الفترة بين موسمي 2009-2010 و2017-2018.
وأوضحت الرابطة أن حامل اللقب الدوري متهم بانتهاك قواعد الدوري التي تتطلب "توفير، بحسن نية، معلومات مالية دقيقة تعطي رؤية حقيقية وعادلة للوضع المالي للنادي".

الاصابات تضرب ريال مدريد بقوة

يستعد نادي ​​ريال مدريد​​ الاسبانيالى الانتقال الى المغرب من اجل المشاركة في نهائيات ​كاس العالم للاندية​، حيث من المتوقع ان لا يسافر كل من حارس مرمى الفريق ثيبو كورتوا الى جانب كل من اللاعبين ميليتاو، ​كريم بنزيما​، لوكاس فاسكيز الى جانب فيرلاند ميندي بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.


كوري يغيب عن مباراة كل النجوم

حسم حامل لقب دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركيةنادي ​غولدن ستايت واريرز​ مصير نجمه الاميركي ​​ستيفان كوري​​ من مباريات اسبوع كل النجوم 2023 والتي ستلعب في مدينة سالت لايك في يوتا بين 17 و19 شباط الجاري.
وكان الواريرز قد حسم غياب اللاعب بعد ان تعرض الى اصابة على مستوى ركبته اليسرى.


كرة قدم​ لبنانية: الانصار يعزز صدارته
بعد انتهاء مرحلة الذهاب لسداسية الأوائل لدوري الدرجة الأولى لموسم 2022- 2023 في كرة القدم، وكان ​​الانصار​​ قد حقق الفوز على الساحل بنتيجة 3-1، وتعادل ​النجمة​ و​البرج​ 1-1 واخيرا فوز ​العهد​ على الشباب الغازية بنتيجة 2-0، ما زال نادي الانصار في صدارة الترتيب.


ناصر العطية يواصل تألقه...
توج السائق القطري ​ناصر صالح العطية​ بلقب ​رالي حائل الدولي​ الجولة الاولى لموسم 2023 من كأس العالم لراليات «باها كروس كاونتري»، والجولة الافتتاحية من كأس الشرق الأوسط «باها»، والجولة الأولى من كأس العالم لراليات «باها كروس كنتري» للدراجات النارية.

ال​يوفنتوس​ لا ينوي التخلي عن بوغبا
نشر خبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخي "تويتر"، ما قاله انادي الايطالي: "ينفي يوفنتوس القصص والإشاعات التي تتحدث عن نيته إنهاء عقد بول بوغبا. إنها ليست حتى احتمالية ينظر فيها النادي في هذه المرحلة، لأنهم ينتظرونه".
واضاف: "لم يشارك بوغبا مع النادي منذ انضمامه في تموز بسبب الإصابات".


متفرقات:
-كشف نادي ​هوفنهايم ​الألماني عن الاستغناء عن خدمات المدرب ​أندري بريتنرايتر​، وذلك بعد الخسارة امام بوخوم 2-5 واقتراب الفريق بشكل كبير من مراكز الهبوط بالدوري الألماني.


-كشف ​​الاتحاد القطري​ لكرة القدم​ عن تعيين البرتغالي ​​كارلوس كيروش​​ مديرًا فنيًا للمنتخب الأول لكرة القدم، وليكون خلفًا للإسباني فيليكس سانشيز، بعد أن انتهى عقد الأخير بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.


-أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن نجوم ​مانشستر يونايتد​ لا يرغبون في عودة ​​ماسون غرينوود​​ إلى الفريق، على الرغم من تبرئة اللاعب الإنكليزي من جميع التهم المنسوبة اليه.

اعلن نادي ​ليدز يونايتد​ الذي يلعب في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ الذي يحتل المركز ال 17 في ترتيب الموسم الحالي برصيد 18 نقطة، بانتظار انتهاء مباراة الجولة ال 21 امام نادي مانشستر يونايتد عن اقالة المدير الفني للفريق ​جيسي مارش​ وقبل ما يقارب من 24 ساعة على مواجهة اليونايتد.