بدأت ​شركة جي ام سي​ صناعة سيارة ​هامر​ الرياضية متعددة الاستخدامات موديل 2024 وسيتم تسليم الشحنات الاولى للوكلاء والعملاء مع نهاية الربع الاول من العام.

وستبدا الشركة بصناعة هامر س يو في 1 الذي بيعت كل نسخه مسبقا وسيتم تصنيعها في نفس الوقت مع النسخة الجديدة من بيك اب وذلك في منشأة انتاج ​جنرال موتورز فاكتوري​ زيرو في منطقة ديترويت.

واكد دانكان الدريد نائب الرئيس العالمي لشكة بويك وجي ام سي ان سيارة هامر الجديدة 2024 دخلت مرحلة الانتاج النهائية. وتعد سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV ، الشقيقة الأصغر حجمًا من سيارات الدفع الرباعي العملاقة ، بمثابة إعادة تخيل لواحد من أكثر سيارات الطرق الوعرة الأميركية شهرة في القرن الماضي.

وتلقت شركة جنرال موتورز أكثر من 90 ألف حجز لشاحنة هامر بيك آب وسيارات الدفع الرباعي مجتمعة.

سعر السيارة بدأ من 105،595 دولارًا أميركيًا عند بدء تشغيل الحجوزات في عام 2021. وسيتم تشغيل نسخة الـ SUV بمحركين أو ثلاثة محركات كهربائية. يولد المحركان EV2 و EV2X المزودان بمحرك مزدوج ما يقدر بنحو 625 حصانًا. يحتوي كل من EV3X و Edition 1 على ثلاثة محركات بقوة 830 حصانًا.

تمامًا كما هو الحال مع البيك أب ، فإن خيارات الألوان محدودة لسيارة الدفع الرباعي. سيتم طلاء جميع سيارات الدفع الرباعي من الإصدار 1 بلون Moonshot Green Matte . وتتوقع GMC أن تكون معدلات إنتاج مجموعة Hummer أعلى بكثير من العام الماضي ، على الرغم من أنها تخطط لتكثيفها بشكل تدريجي. سيبدأ الإنتاج ببطء مماثل في النصف الأول من العام ، مع زيادة الإنتاج في النصف الثاني من العام.