حسم نادي ​​بروكلين نتس​​ قراره بشأن انتقال لاعبه العنيد ​كايري ايرفينغ​، حيث قرر الفريق نقل اللاعب الى دالاس ليكون الجانب لوكا دونكيتش مع المافريكس، في وقت ضمت صفقة التبادل التي حصلت بين الفريقين انتقال لاعب ​دالاس مافريكس​ سبينسر دينويدي، دوريان فيني سميث الى جانب خيار اول في مسودة ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، الى جانب عدد من الاختيارات الثانية في مسودات اخرى.




الليغا: ​برشلونة​ يبتعد في الصدارة اكثر


وسع نادي ​برشلونة​ الفارق في صدارة الليغا الاسبانية مع اقرب ملاحقيه نادي ريال مدريد بعد ان تخطى ضيفه نادي ​اشبيلية​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من البطولة المحلية.



الكالتشيو: ​الانتر​ يحسم الديربي امام الميلان


اعاد وصيف ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم نادي ​انتر​ الفارق مع المتصدر نادي نابولي الفارق الى ما كان عليه قبل بداية الجولة ال 21 من عمر الموسم الحالي، وكان النيراتزوري قد نجح في حسم مباراة الديربي مع جاره اللدود ​ميلان​ على ارض ملعب الجيوزيبي مياتزا بهدف دون رد.




الليغ1: خسارة مفاجئة ​مارسيليا


ضمن فعاليات الاسبوع 22 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم سقط نادي مارسيليا على ارضه وبين جماهيره امام ضيفه نادي ​نيس​ بنتيجة 1 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما.


NBA​: فوز اورلاندو على ​تشارلوت


رفع نادي ​اورلاندو ماجيك​ رصيده من الانتصارات الى 22 من اصل 54 مباراة خاضها في مباريات الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، في المباراة التي اقيمت على ارض ملب سبيكتروم سنتر في تشارلوت بفارق ست نقاط وبواقع 119 – 113.



متفرقات:
- ذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات أن لاوتارو بهدفه في ميلان وصل للهدف رقم 7 له بالديربي ضد الروسونيري.
وأضافت أن لاوتارو بذلك أصبح ثاني أفضل هداف لإنتر في الديربي بعد المجري ستيفانو نيرس الذي أحرز 11 هدفا للإنتر.



- هنأ نادي ​النجمة​ ​الرياضي​ لكرة القدم نادي الرياضي بيروت على فوزه بلقب بطولة دبي لكرة السلة ال 32، بعد ان نجح في الفوز في المباراة النهائية على حساب دينامو.




- تعرض سيرجيو ​بوسكيتس​ قائد ​برشلونة​ للإصابة خلال مواجهة إشبيلية على ملعب سبوتيفاي كامب نو ضمن منافسات الجولة 20 بالليغا.
واشتكى بوسكيتس من التواء في كاحله بعد التحام مع يوسف النصيري مهاجم إشبيلية ولم يستطع استكمال المباراة حيث طالب بالتغيير.




- سجل تري مورفي 30 نقطة، وهو أعلى مستوى له في الموسم منها 18 منست رميات ثلاثية ليتغلب ​نيو أورليانز بيليكانز​ في غياب العديد من اللاعبين الأساسيين على ​سكرامنتو كينغز​ بنتيجة 136-104 في ​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين