تحدث مدرب ​برشلونة​، ​تشافي​ هرنانديز بعد فوز فريقه امام ​اشبيلية​ بنتيجة 3-0 في بطولة ​الدوري الاسباني​.

وقال تشافي: "هذه لحظة الثقة، النتائج الجيدة، خضنا العديد من المباريات دون هزيمة، لعبنا مباراة رائعة بشكل عام، سعيد للغاية ومرتاح وراض بشكل عام".

وتابع: "الآن هناك فارق ثماني نقاط مع ​ريال مدريد​، كان يومًا هامًا، ولكن لا يزال هناك الكثير وطريق طويل لنقطعه، باقٍ 18 جولة".

واضاف: "نحن جائعون، نلعب بشكل جيد وعلينا الاستمرار على هذا المنوال، ما زلت لا أرى أنفسنا كمرشحين للدوري الإسباني، لكن المرشح الأوفر حظًا دائمًا هو البطل الحالي (ريال مدريد حامل اللقب)، لا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا".

وواصل: "نفكر دائمًا في المكان الذي أتينا منه ونحن الآن في وضع متميز، نود أن نكون قادة، ونستفيد من هذه الميزة والمشاعر الطيبة التي لدى الفريق، لقد كان لدينا مباراتان جيدتان تمنحنا ثقة كبيرة".

واكمل: "نحن نبني شيئًا جيدًا للغاية، لكن لم نفز بأي شيء، فقط كأس السوبر (أمام ريال مدريد)، يمكن لريال مدريد أن يهزم أي فريق ولا يزال يتعين عليهم القدوم إلى كامب نو، ثم سنذهب إلى ملعب خسر فيه ريال مدريد، المباريات ستصبح حربًا والمنافسة لم تنتهِ، يمكن لريال مدريد الفوز بالليجا وعلينا عدم التخلي عن حذرنا".

وأكد: "لا يزال ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً، هم حامل لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا، لدينا القدرة على الفوز بكل الألقاب التي تركناها، لكن يجب أن نثبت ذلك في الملعب".

واختتم: "تحدثنا عن ضرورة الجرأة بين الشوطين، لقد صنعنا الكثير من الفرص وهذا هو سبب سعادتي، اليوم قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية، كانت مباراة متكاملة".

بتصرف جومانا حمد