علق اسطورة منتخب إنكلترا، ​الان شيرر​، على لاعبي نادي ​ليفربول​، بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة في ​الدوري الانكليزي​.

وقال شيرر: "لا أعلم ماذا يحدث للاعبين، انظر إلى ​جو غوميز​ في الهدف الثالث، لديه كل الوقت من أجل اختيار مكان تمريراته لزملائه، لا يوجد ضغط عليك من المنافس، فالأمر سهل للغاية".

واضاف: "انظر إلى ماتيب هو الآخر، هناك تسرع كبير في تمرير الكرة كان يمكنه إيقاف لاعب وولفرهامبتون من التسديد قبل الهدف الأول، لا أعلم لقد توقف بصورة مفاجأة، كما لو كان يعاني من كابوس مفزع".

وتابع: "الهدف الأول كان خطأ من المدافعين والتمرير الخاطئ، ربما يكون هناك سوء حظ في الهدف الذاتي، لكن لاعب وولفرهامبتون مر من ثلاثي خط الوسط بسهولة ودخل منطقة الجزاء وسدد بكل حرية، هذه هي المشاكل التي يعاني منها ليفربول".

واكمل: "الهدف الثاني، لا أحد يتصدى للعرضية، لا أعرف لماذا لم يمنعهم أندرو روبرتسون، كان يجب أن يفعل ذلك، كذلك نابي كيتا ولذلك اهتزت شباكك بهدف جديد وأصبحت النتيجة 2-0 بعد 11 أو 12 دقيقة فقط من بداية المباراة".

واختتم عن هدف نيفيز الثالث: "رد فعل ​تياغو ألكانتارا​ في مراقبة روبن، صادم، فهو لا يحاول حتى منعه لقد كان هدفًا رائعًا".

بتصرف جومانا حمد