قد يكون نجم ​​ليفربول​​ الإنكليزي، المصري ​​محمد صلاح​​، متجها الى المغادرة باتجاه ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الايطالية أن ليفربول لن يمانع التخلي عن نجمه محمد صلاح، في حال تلقي عروض مناسبة في الصيف المقبل، بقيمة مالية لا تقل عن 80 مليون يورو.
وينتهي عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول في العام 2025.


البريمييرليغ: خسارة مفاجئة ل​ارسنال
ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​، مُني ​ارسنال​ بالهزيمة الثانية هذا الموسم وجاءت على يد ​ايفرتون​ الذي يصارع للبقاء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب غوديسون بارك وانتهى لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.

البوندسليغا: فوز كبير لدورتموند
ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، حقق فريق ​بوروسيا دورتموند​ فوزاً كبيراً خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​فرايبورغ​ على ملعب سيغنال ايدونا بارك، وكانت قد انتهت بواقع 5 – 1.


البريمييرليغ: ليفربول يلفظ انفاسه الاخيرة
ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، مُني ​ليفربول​ بهزيمة قاسية خارج أرضه أمام ​وولفرهامبتون​ بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.


الليغا: خسارة مدوية ل​فياريال
حقق التشي أول فوز له هذا الموسم في ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، بعد تخطيه ​فياريال​ بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليغا.


بطولة دبي: ​دينامو​ يحجز بطاقة التأهل للنهائي
تأهل فريق ​دينامو​ اللبناني الى المباراة النهائية من ​بطولة دبي الدولية لكرة السلة​ للمرة الاولى في تاريخه، وذلك بعد ان حقق فوزاً ثميناً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​​الافريقي​​ التونسي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 81 – 78.


متفرقات:
طلب النجم ​​كايري إرفينغ​​ من فريقه ​بروكلين نتس​ الرحيل بصفقة تبادل، حسب ما كشف تقرير في "ذي أتلتيك"، نقلاً عن مصادر في ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​.

كشف ​​سيموني إنزاغي​​ مدرب ​إنتر ميلانو​ إن المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار لم يعد قائدا للفريق حيث يعتزم الرحيل عن صفوف الفريق مجانا في نهاية الموسم.

حسمت ​أوكرانيا​ مواجهتها مع ​لبنان​ بفوزها عليه (3-1) ضمن الدور الاقصائي للمجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس دايفيز بالتنس في اللقاء الذي اقيم في مدينةليسزينو البولندية على مدى يومين .


حقق منتخب ​لبنان​ للاناث (تحت ال16 سنة) فوزه الثاني في ​بطولة غرب آسيا بكرة السلة​ التي تقام في السليمانية بفوزه على نظيره السوري( ٥٨-٤١) في المباراة التي جرت السبت.