ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، مُني ​ليفربول​ بهزيمة قاسية خارج أرضه أمام ​وولفرهامبتون​ بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت، لتزداد معاناة فريق المدرب يورغن كلوب ويبتعد أكثر عن المراكز الأوروبية، فيما نجح وولفرهامبتون بكسب ثلاث نقاط غالية للهروب من منطقة الهبوط.

أصحاب الأرض كانوا الطرف الأفضل من البداية حيث نجحوا بهز الشباك مبكراً في الدقيقة 4 عن طريق جويل ماتيب بالخطأ في مرمى فريقه. قبل أن يضيف اللاعب كراغ داوسون الهدف الثاني في الدقيقة 12، الأمر الذي صعّب المهمّة من البداية على الريدز بعد تلقي هدفين قبل أول 15 دقيقة من المباراة.

وفي الشوط الثاني، حاول ليفربول العودة باللقاء وسط صمود دفاعي لفريق المدرب لوبيتيغي، وجاءت الضربة القاضية في الدقيقة 71 عن طريق البرتغالي روبن ديفيز مسجلا الهدف الثالث للذئاب.

وعلى ملعب أولد ترافورد، حقق ​مانشستر يونايتد​ فوزاً صعباً على ​كريستال بالاس​ بنتيجة 2-1. أنهى الشياطين الحمر الشوط الأول متقدّمين بهدف مقابل لاشيء من توقيع برونو فرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة 7. وفي الشوط الثاني، مارس ماركوش راشفورد هوايته المفضلة مسجلاً الهدف الثاني لفريقه بعد عرضية من زميله لوك شو. وفي الدقيقة 70 تعرض البرازيلي كاسيميرو لحالة طرد بعد دخوله في مناوشة حادة مع أحد لاعبي كريستال بالاس ليكمل فريق المدرب ايريك تان هاغ اللقاء بعشرة لاعبين واستغلى ذلك الفريق الخصم ليقلص الفارق في الدقيقة 76 عن طريق جيفري شلوب بكرة رأسية، لكن الامور بقيت على حالها رغم الضغط الذي مارسه الضيوف، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد 2-1.

وفي باقي المباريات، فاز ليستر سيتي على برايتون 4-2، وبرينتفورد 3-0 على ساوثامبتون، وبرايتون على 1-0 على بورنموث.