كشف حساب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم عن حالة كبيرة من الجدل، بشأن مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ​برشلونة​ و​ريال مدريد​، والتي ستجمع الفريقين في 19 آذار المقبل، ضمن مباريات الدوري الاىسباني على ملعب الـ كامب نو، بعد أن حسم ريال مدريد قمة الدور الأول بالفوز 3 - 1.
ونشر حساب الليغا عبر موقع "تويتر"، تغريدة كتب فيها: "مرحبا المكسيك، اذار 2023، احفظوا هذا التاريخ"، مع تصميم يتضمن شعاري برشلونة وريال مدريد.


البريمييرليغ: تشيلسي يواصل نزف النقاط
تعادل فريق ​تشيلسي​ بنتيجة 0 - 0 مع فريق ​فولهام​ ضمن منافسات الجولة 22 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "ستامفورد بريدج".


الليغا: بلباو يكتسح قاديش
ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​اتلتيك بلباو​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق الفوز على ضيفه ​قادش​ بواقع 4 – 1.

البوندسليغا: خسارة جديدة لليفركوزن
في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع عشر من ​الدوري الألماني​ في كرة القدم، استضاف فريق أوغسبورغ منافسه ​باير ليفركوزن​ على ملعب إمبولس أرينا وتغلب عليه بهدف مقابل لا شيء.

NBA: صنز يحقق الفوز على بوسطن سلتيك
سجل ​​ميكال بريدجز​​ 25 نقطة وداريو ساريتش 14 نقطة مع 13 كرة مرتدة ليقودا ​​فينكس صنز​​ للفوز 106-94 على ​بوسطن سلتيكس​ الذي تعرض للخسارة الرابعة خلال 6 مباريات.

بطولة دبي: فوز دينامو على سلا
ضمن منافسات دور ربع النهائي ل​​بطولة دبي الدولية​ لكرة السلة​، حقق فريق ​​دينامو​​ انتصاراً غالياً في اللقاء الذي جمعه امام ​جمعية سلا​ المغربي في صالة نادي النصر، حيث فاز عليه بواقع 68 - 59.


عرض سماك داون:

شهد عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت أحداثا مثيرة. وخلال هذا العرض، خرج البطل الدولي رومان راينز ليعلق على ما حدث مع سامي زين، ولكن الاخير باغت البطل بمهاجمته وأعلن أنه يريد خطف اللقب الدولي منه. الا ان زين دفع الثمن بعد ان ذاق الأمرين من فريق "بلودلاين" ليقف راينز بعدها ويعلن نيته تحطيم زين امام محبيه خلال عرض "غرفة الإقصاء" elimination Chamber.

وفي نتائج المواجهات، حقق براون سترومان وريكوشيه الفوز على فريق "امبريوم" ليضربا موعدا مع فريق "اوسو" على اقل الزوجي.
وحقق فريق viking raiders الفوز على فريق brawling brutes. الا ان الامور لم تنته عند هذا الحد اذ عاد درو ماكنتاير وشايموس للانتقام من الفريق الفائز.

وعند السيدات، فازت ​شارلوت فلير​ على سونيا ديفيل لتحافظ على لقب سماك داون للسيدات.
وحققت نتاليا الفوز في نزال رباعي لتتأهل إلى نزال فعاليات "غرفة الإقصاء" التي ستواجه خلالها بيانكا بلير على لقب ​رو للسيدات​ في عرض ​ريسلمانيا​.

متفرقات:
-كشفت تقارير صحافية تركية أن الدولي الألماني السابق ​مسعود أوزيل​ يتجه إلى اعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي وفوري رغم مشاركته لمدة 45 دقيقة في هزيمة فريقه إسطنبول باشاك شهير 1-0 أمام قيصري سبور يوم الخميس الماضي.

-أعلن نادي ​آينتراخت ​فرانكفورت​ الألماني​ تمديد عقد حارس المرمى ​كيفن تراب​ لموسمين جديدين، ليستمر في صفوف الفريق حتى صيف العام 2026.

-كشفت صحيفة أكسام التركية أن البرازيلي ​​أندرسون تاليسكا​​ حسم مستقبله مع ​النصر​ السعودي مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق

-أعلن نادي ​اسطنبول باشاك شهير​ التركي، اليوم الجمعة، عن ضم اللاعب البلجيكي ​عدنان يانوزاي​.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 04-02-2023 :

كرة القدم :
​كأس العالم للاندية​:
الوداد المغربي 16:30 الهلال السعودي
الاهلي المصري 19:30 سياتل الاميركي

نهائي ​امم افريقيا للمحليين​:
الجزائر 21:00 السنغال

​الدوري الانكليزي​:
إيفرتون 14:30 آرسنال
أستون فيلا 17:00 ليستر سيتي
برينتفورد 17:00 ساوثهامتون
برايتون 17:00 بورنموث
مانشستر يونايتد 17:00 كريستال بالاس
وولفرهامبتون 17:00 ليفربول
نيوكاسل يونايتد 19:30 وست هام يونايتد


الدوري الاسباني:
إسبانيول 15:00 أوساسونا
إلتشي 17:15 فياريال
أتلتيكو مدريد 19:30 خيتافي
ريال بيتيس 22:00 سيلتا فيغو

​الدوري الايطالي​:
كريمونيزي 16:00 ليتشي
روما 19:00 إمبولي
ساسولو 21:45 الانتا

​الدوري الالماني​:
بوروسيا دورتموند 16:30 فرايبورغ
يونيون برلين 16:30 ماينز 05
كولن 16:30 لايبزيغ
آينتراخت فرانكفورت 16:30 هيرتا برلين
بوخوم 16:30 هوفنهايم
بوروسيا مونشنغلادباخ 19:30 شالكه 04