اعلن ​نادي ​باريس سان جيرمان​​، رسميا، غياب اللاعب ​​كيليان مبابي​​ عن مواجهة ​​بايرن ميونيخ​​، في ذهاب الدور الثاني من ​​دوري أبطال أوروبا​​.
وكشف النادي الباريسي في بيان_ عبر موقعه الرسمي، عن أن الفحوصات الطبية أثبتت أن مبابي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

فاران يعتزل دوليا"...
اعلن لاعب نادي ​مانشستر يونايتد​ ​​رافاييل فاران​​ اعتزاله اللعب دولياً بشكل نهائي بعد خوضه نهائيات كاس العالم الاخيرة التي اقيمت في قطر، والتي فاز فيها المنتخب الارجنتيني على حساب منتخب بلاده، في وقت كان قد سبقه الى الاعتزال دولياً كل من زميليه حارسي المرمى هوغو لوريس وستيف مانداندا.

مايسون غرينوود بريء...
اعلنت مصادر صحفية عالمية ان الشرطة اسقطت جميع التهم الجنائية الموجهة لـ ​​مايسون غرينوود​​ مهاجم ​مانشستر يونايتد​ المنافس في ​الدوري الإنكليزي لكرة القدم​.
وتم اتهام غرينوود، الذي أوقفه يونايتد في كانون الاول 2022 عندما ظهرت اتهامات ضده عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمحاولة الاغتصاب والسيطرة على سلوك والاعتداء في تشرين الاول الماضي.


قضية داني الفيس تتعقد اكثر ...
كشفت تقارير صحفية، ان هناك قاضٍ قال إن هناك "أكثر من دليل كافٍ" لاحتجاز ​داني ألفيس​ بتهمة اغتصاب امرأة في مرحاض ملهى ليلي.
ووافق اللاعب البرازيلي على ارتداء علامة الكاحل وتسليم جواز سفره في محاولة جديدة للإفراج عنه بكفالة، كما ان أظهرت الأوراق القانونية أن ألفيس وعد بعدم مغادرة إسبانيا والبقاء على بعد 500 متر من منزل المتهم وعمله.


بعد مجيء ​كانسيلو​ البايرن يدفع ببافارد خارجا
حدد ​بايرن ميونيخ​ سعر لاعبه الفرنسي، ​بنيامين بافارد​، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وذكرت شبكة "سبورت 1" ان بافارد سيكون متاحا للبيع في فترة الانتقالات الصيفية، مقابل مبلغ26.8 مليون جنيه إسترليني، علما بأن عقده سينتهي في نهاية الموسم المقبل.

بطولة دبي: فوز ​الافريقي​ التونسي على النصر الليبي

ضمن منافسات دور ربع النهائي ل​بطولة دبي الدولية لكرة السلة​، تمكن فريق ​الافريقي​ التونسي من تحقيق انتصاراً غالياً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​النصر​ الليبي.

متفرقات:
غادرت بعثة ​منتخب لبنان للاناث(تحت ال16 سنة)​ بكرة السلة الى السليمانية(العراق) للمشاركة ببطولة غرب آسيا التي ستقام بين 3 و6 شباط الجاري .


تعاقد الاتحاد السوري لكرة القدم مع المدرب الأرجنتيني ​هيكتور كوبر​ لقيادة المنتخب خلفا للمدرب المحلي ​حسام السيد​ .

تنطلق ظهر الجمعة أولى مباريات ​لبنان​ و​اوكرانيا​ ضمن مسابقة ​كأس دايفيز​ بالتنس في مدينة ​ليسزينو​ البولندية ضمن الدور الاقصائي من المجموعة العالمية الأولى للمسابقة العريقة .


تأجلت عودة لاعب الوسط الدولي الفرنسي ​بول بوغبا​ إلى الملاعب مع فريقه ​يوفنتوس​ الإيطالي بسبب أوجاع في فخذه، بحسب ما أفاد مدرب فريق "السيدة العجوز".