تأجلت عودة لاعب الوسط الدولي الفرنسي ​بول بوغبا​ إلى الملاعب مع فريقه ​يوفنتوس​ الإيطالي بسبب أوجاع في فخذه، بحسب ما أفاد مدرب فريق "السيدة العجوز".

وكان بوغبا جلس على مقاعد البدلاء الأحد في المباراة التي خسرها فريقه أمام مونزا، بأول ظهور له على قائمة يوفنتوس هذا الموسم، ضمن منافسات الدوري.

وسيواجه يوفنتوس ​لاتسيو​ في الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس، وخلال المؤتمر الصحفي للمدير الفني ماسيميليانو أليغري قال فيه : "بوغبا الذي أصيب في حزيران الماضي في ركبته اليمنى وخضع لجراحة في أوائل أيلول يشعر بألم في العضلات المثنية".

وأضاف: "لسوء الحظ، عندما يكون اللاعب من دون نشاط منذ أشهر، يظهر الألم عندما تزداد كثافة التدريب".

ولم يلعب بوغبا (29 عاماً) في أي مسابقة رسمية منذ نيسان/أبريل عندما كان يدافع عن ألوان فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي، قبل عودته إلى تورينو الصيف الماضي بعد ست سنوات من مغادرته لملعب "أليانز ستاديوم".

وأصيب بوغبا في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى في حزيران/يوليو، بعد أول مباراة ودية ضمن استعدادات يوفنتوس للموسم الجديد، ثم خضع لجراحة في أيلول/سبتمبر ما حرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر العام الماضي في طريقه إلى النهائي (خسر أمام الارجنتين بركلات الترجيح).

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بعما تم حسم 15 نقطة من رصيده لاتهامه بتزوير البيانات المالية الخاصة بانتقال بعض اللاعبين، بانتظار نتيجة الاستئناف المقدم من النادي.