في افتتاح بطولة ​كاس العالم للاندية​، تمكن فريق ​الاهلي​ من تحقيق فوزاً مستحقاً في المواجهة التي جمعته امام نظيره ​اوكلاند سيتي​ من نيوزيلندا، وكانت المباراة التي اقيمت على ملعب طنجة في المغرب قد انتهت بثلاثية نظيفة.


الليغا: ​برشلونة​ يعزز صدارته
فاز فريق ​برشلونة​ بنتيجة 2 - 1 على فريق ​ريال بيتيس​ ضمن منافسات الجولة 17 في ​الدوري الإسباني​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب ستاد بينتو فيامارين.


الليغ 1: بي أس جي ينتصر ويعزز صدارته


فاز فريق ​باريس سان جيرمان​ بنتيجة 3 - 1 على فريق ​مونبيلييه​ ضمن منافسات الأسبوع 21 من ​الدوري الفرنسي​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "ستاد دو لا موسون".


كأس الرابطة الانكليزية: اليونايتد الى النهائي


حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ انتصاراً ثميناً خلال مباراة الاياب التي استضاف بها فريق ​​نوتينغهام فورست​​ على ملعب الاولد ترافورد، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي ل​كأس رابطة المحترفين الانكليزية​ وبواقع 2-0.


كأس المانيا: عبور سهل للبايرن
ضمن فعاليات الدور ال16 من منافسات ​كأس المانيا​ " البوكال " فاز فريق ​​بايرن ميونيخ​​ بنتيجة 4 - 0 على فريق ​ماينز​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "ميوا أرينا".


بطولة دبي: فوز بيروت على الرياضي
ضمن منافسات المجموعة الثانية من ​​بطولة دبي الدولية​ لكرة السلة​، تمكن فريق ​بيروت​ من تحقيق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الرياضي​، وكانت قد انتهت بواقع 88 – 76.


NBA: فوز كبير لبوسطن امام بروكلين

سجل ​جايسون تايتوم​ 31 نقطة ليقود بوسطن سلتيكس، متصدر ​الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية​، لفوز كاسح على ضيفه بروكلين نتس المنقوص 139-96.


متفرقات:
تلقى فريق ​روما​ خسارة مؤلمة في دور ربع النهائي من ​كاس ايطاليا لكرة القدم​، وذلك في المباراة التي تألق فيها فريق ​كريمونيزي​ وحقق الفوز بواقع 2 - 1 على ملعب الاولمبيكو، وليعبر الاخير الى دور نصف النهائي لهذه البطولة.

اعلنت مصادر صحفية اسبانية ان اللاعب الكرواتي المخضرم ​لوكا مودريتش​ رفض النظر للعروض المقدمة إليه وعلى رأسها ​النصر​ السعودي.

تعاقد الألماني ميك شوماخر، نجل أسطورة الفورمولا 1 بطل العالم سبع مرات مايكل، مع مكلارين كسائق احتياطي للموسم الحالي، علماً انه يشغل المنصب ذاته مع مرسيدس، حسب ما أفادت الحظيرة البريطانية.