أعلن أسطورة كرة القدم الأميركية ​​توم برايدي​​ الاربعاء اعتزاله "نهائيًا" في سن الـ45، بعد عام على عودته من قرار اعتزال دام شهرًا ونصف.
ونشر برايدي الذي خرج مع فريقه تامبا باي باكنيرز من الادوار الاقصائية الشهر الماضي، قيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه "صباح الخير يا رفاق، سأدخل مباشرة في صلب الموضوع، سأعتزل...نهائيًا".


فولر يرفع التحدي...

عبر مدير ​​منتخب المانيا​​ الجديد، ​​رودي فولر​​،عن ثقته البالغة في المنتخب الالماني، مشيرا إلى أنه لا يرى فرقا كبيرا بين المانشافت وبين منتخب التانغو المتوج بطلا للعالم.
وقال فولر: "بعد كل شيء، ما زال لدينا منتخب جيد، بخلاف ​ليونيل ميسي​، اللاعب البارز في الارجنتين، لا يمكن لأحد أن يقول لي إن المنتخب الأرجنتيني أفضل من منتخبنا".


لويس انريكي بات المرشح الابرز لتدريب البرازيل

كشفت تقارير صحفية، ان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم،اقترب من الإعلان عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود منتخب السيليساو خلفا للمدرب تيتي.
واشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية ان المدرب الاسباني، ​​لويس انريكي​​ اقترب من تولي تدريب ال​منتخب البرازيل​ي.


بطولة دبي: دينامو يواصل انتصاراته
ضمن منافسات المجموعة الاولى من ​​بطولة دبي الدولية لكرة السلة​​، حقق فريق ​​دينامو​​ اللبناني فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​سترونغ غروب​ الفلبيني، وكانت قد انتهت بواقع 89 - 83.

تقنية جديدة لل VAR ....
كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني ​انفانتينو​، عن تطبيق نظام جديد لتقنية الـVAR في بطولة ​​كأس العالم للأندية​ 2022​ والتي ستقام في المغرب.
وقال: "عليكم بمتابعة كأس العالم للأندية 2022 والتي ستبدأ في المغرب هناك تغيير مهم في كيفية إبلاغ الحكام بالقرار المتعلق بتقنية الـVAR، للمرة الأولى سيتحدث حكم تقنية الفيديو للجماهير سواء في المدرجات أو التلفزيون عبر ميكروفونات الملعب لتوضيح قراره".


متفرقات:
-بات لاعب كرة القدم الأسترالي ​دافيد مودج​ أكبر لاعب في تاريخ اللعبة عن عمر 80 عاماً، حيث يواصل اللاعب الاسترالي مسيرته في عالم المستديرة والمشاركة في المباريات رغم عمره المتقدم جدا، في وقت يعتبر معدل اعمار اللاعبين الذين ينهون مسيرته في المستطيبل الاخضر ما بين 35 عاماً و40 عاماً.

-انتخب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس ​​هاشم حيدر​​ نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي لولاية أربع سنوات عن منطقة غرب اسيا بالتزكية اليوم في اجتماع الجمعية العمومية الثالث والثلاثون للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

-أفادت تقارير صحافية أنّ نادي ​ميلان​ سيجدد اهتمامه الصيف المقبل في التعاقد مع لاعب نادي روما ​نيكولو زانيولو​.

-تأهل ​المنتخب الاماراتي​ الى الدور ربع النهائي من النسخة ال32 من ​دورة دبي الدولية لكرة السلة​ للرجال بعد فوزه الثمين على الوحدة السوري بنتيجة 82-49 في ختام الدور الاول من البطولة .