أعيد انتخاب البحريني الشيخ ​سلمان بن إبراهيم آل خليفة​ رئيسًا للـ ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ بالتزكية لولاية ثالثة حتى عام 2027، خلال الجمعية العمومية الثالثة والثلاثين التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة.

ولم يترشح أحد لمنافسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني السابق ليصبح المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد الآسيوي من 2023 حتى 2027.

وقال بن ابراهيم : " أود أن أشكركم جميعًا على وضع ثقتكم بي لولاية أخرى مدتها أربع سنوات. إنه لشرف عظيم أن أحظى بثقة الاتحاد الآسيوي وهذا يعطيني مسؤولية كبيرة، دخلَت كرة القدم الآسيوية حقبة جديدة" مُشيدًا باستضافة قطر ​مونديال 2022​.

كما انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل عضواً في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»،

وهنأ السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بن إبراهيم الذي أصبح تلقائيًا نائبًا له، وأشاد بتطور كرة القدم الآسيوية، وبمونديال قطر.

حيث قال "مرة أخرى، تهانينا لقطر والشرق الأوسط والخليج وآسيا والعالم بأسره لأنهم جعلونا نشعر بهذه المشاعر الرائعة، كأس العالم للرجال في قطر كانت أفضل كأس عالم على الإطلاق. سيكون من الصعب الوصول إلى هذا المستوى".