أفادت التقارير أن شركة ليبرتي ميديا الأميركية مهتمة جدًا ببيع الحقوق التجارية ​للفورمولا وان​، ويسعى المالكون الأميركيون للفورمولا 1 إلى ربح "حوالي 8 مليارات دولار" وفقًا لتقرير نشر في صحيفة Sport1. وكانت قد رفضت ليبرتي ميديا أيضًا عرضًا بقيمة 20 مليار $ من السعودية في أوائل عام 2022 لشراء الحقوق التجارية وفقًا لبلومبرغ. ويزعم التقرير أن السعوديين "منفتحون على رفع" عرضهم المالي.

زانيولو يهرب من روما

غادر اللاعب الايطالي ​​نيكولو زانيولو​​ العاصمة الايطالية روما متجهاً إلى مسقط رأسه في مدينة ​سبيزيا​ وذلك بعد التهديدات التي تعرض لها يوم الأحد من قبل جماهير متعصبين ل​نادي روما​ على خلفية مطالبته بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي وعدم رغبته في ارداء قميص النادي مجددا وهو ما أكده المدرب جوزيه مورينيو ما أثار حالة من الاستياء ضد اللاعب.

بطولة دبي: فوز ​بيروت

ضمن منافسات ​بطولة دبي الـ32 لكرة السلة​، حقق نادي ​بيروت​ الفوز على حساب ​​سلا​ المغربي​ بنتيجة 86-77 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء.

الميلان يصدر بيانا" رسميا" حول لياو

أصدر نادي ​ميلان الايطالي​ بياناً نفى من خلالها مزاعم صحيفة لاغازيتا ديلوت الايطالية حول وجود مشاكل فيما يتعلق بتجديد عقد النجم البرتغالي ​رافاييل لياو​.

وقال النادي الايطالي: "بخصوص المقال الذي نشرته صحيفة لاغازيتا اليوم بعنوان "لياو - ميلان".. يود نادي ميلان التوضيح بأن المفاوضات مع لياو لم تنقطع، هذا السرد الصحفي ليس له أساس ويضر بالنادي ولاعبه، يواصل نادي ميلان الحوار مع لياو وممثليه في جو هادئ ومهني".

متفرقات:

انضم مهاجم ​بايرن ميونيخ​، ​ساديو ماني​، الى التمارين مع زملائه، قبل أسبوعين من اللقاء المهم ضد باريس سان جيرمان في الدور الثاني من مسابقة دوري ​أبطال أوروبا لكرة القدم​.

أعلن نادي ​يونيون برلين​ الألماني سقوط صفقة انضمام اللاعب الاسباني ​ايسكو​ رغم أن الأخير قام بالفحوصات الطبية تمهيداً للتوقيع مع الفريق.

كشف فريق هاس عن سيارته الجديدة كأول منافس في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان لموسم 2023، والتي يقودها كل من كيفن ماغنسن بجانب نيكو هلكنبرغ.

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني حسم صفقة تعاقده مع الظهير البرتغالي ​جواو كانسيلو​ آتيا من فريق مانشستر سيتي، على اثر خلافه مع المدرب ​بيب غوارديولا.

وجاء في بيان رسمي عن ادارة النادي البافاري أن كانسيلو وقع على عقود انتقاله الى النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.