لجأ ​جاستن بيلو​ حارس مرمى فريق ​فينورد روتردام​ الهولندي الى سرعة البديهة للخروج من مأزق حرج وضع نفسه فيه، وانقاذ مرماه من فرصة هدف، في ما اعتبره الكثيرون خدعة عير رياضية لم يكن عليه القيام بها.

فخلال المباراة التي جمعت فريق فينورد وفريق ​تفينتي​ في الدوري الهولندي للدرجة الاولى، كان فينورد متقدماً بهدف نظيف في الدقيقة 38 من عمر المباراة، واضطر الحارس الى الخروج من مرماه لقطع كرة خطيرة قبل ان تصل الى مهاجم تفينتي، واضعاً الكرة خارج الملعب. وبالفعل، نجح الحارس في مسعاه، ولكنه وجد نفسه في موقف خطر حين رأى المهاجم يستعد لتنفيذ رمية التماس وهو بعيد عن مرماه، فعمد الى استعمال ذكائه ورمى بكرة ثانية الى داخل الملعب، ما ادى الى ايقاف اللعب.

ولم تمر المسألة مرور الكرام، اذ استشاط المهاجم غضباً ورمى الحارس بالكرة التي كان يحملها لايقافه اللعب عمداً ومنعه بالتالي فرصة تسجيل هدف، كما تلقى بطاقة صفراء من الحكم.

وعلى الرغم من كل جهود الحارس، تمكن تفينتي من تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة، فيما بقي ما قام به جاستن بيلو في ذاكرة كل من شاهد المباراة، وانقسمت الآراء بين مشيد بذكائه وسرعة بديهته، وبين ناقم عليه لمخالفته الروح الرياضية.