ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

تحدث الهولندي ​اريك تن هاغ​ مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي عن لاعبيه البرازيليين ومدى تأثيرهم على الفريق في الفترة الاخيرة وذلك في مقال خاص لصحيفة انديبندنت والصحافي ​ريشارد جولي​ فيما يلي ترجمته.

وقال تن هاغ: بالتاكيد لسنا في كوباكابانا ولا ريو دي جينيرو الا ان الجو البرازيلي كان طاغيا في ​الاولد ترافورد​. انطوني تحصل على اول تمريرة حاسمة له مع الفريق فريد سجل هدفا رائعا وانهى ​كاسيميرو​ الموضوع بتسجيله هدفين ليصبح بعد فترة قصيرة جدا بنفس عدد الاهداف التي سجلها فالكاو ودي ماريا مع النادي ( 4).

الامور اتت بعد 3 ايام فقط من تسجيل ​ليساندرو مارتينيز​ هدفا للفريق وتغنت الجماهير بالارجنتين لتعود وتتغنى بالطرف الاخر من اميركا الجنوبية البرازيل بعد لقاء ​ريدينغ​ باهداف برازيلية وصناعة برتغالية ايضا.

وعن كاسيميرو قال تن هاغ: لديه تاثير كبير على الفريق. اذا رايت مسيرته في الاعوام الاخيرة حين كان في ​ريال مدريد​ ترى انه كان رائعا. فاز ب 4 او 5 دوري ابطال مع الفريق الاسباني ولطالما كان ضمن التشكيلة الاساسية لدى كل المدربين الذين مروا على النادي.

من ناحيته اكد بول اينس الذي لعب لفترة طويل في وسط ملعب مان يونايتد الدفاعي وهو نفس المكان الذي يشغله حاليا كاسيميرو ان اللاعب يجب ان يفرض نفسه امام مان سيتي وارسنال وليفربول وتحقيق الالقاب وليس ضد ريدينغ وساوثامبتون وليدز.

الا ان المستوى الذي يقدمه كاسيميرو مع اليونايتد وقبله مع الريال والمنتخب البرازيلي سيكذب اينس وسيفوز عاجلا ام اجلا اللاعب مع اليونايتد بالالقاب وربما بالمستقبل القريب.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

ويؤكد جولي ان كاسيميرو اتى الى اليونايتد بعد الصراع الطويل الذي قام به النادي للتعاقد مع فرينكي دي يونغ من برشلونة الا ان الدولي البرازيلي يقدم مستويات مميزة في وسط الشياطين الحمر من الناحية الدفاعية ولا يتفوق عليه من حيث قطع الكرت الا البرتغالي بالينيا من فولهام.

اما عن قدراته الهحومية فقال تن هاغ: عندما كان في ريال مدريد برفقة توني كروس ولوكا مودريتش كان مميزا وقد سجل عددا لا باس به من الاهداف وهو يهوى اللعب في منطقة الخصم والتسديد نحو المرمى.

وعن طريقة لعب تن هاغ اكد الكاتب ان الهولندي لا يهوى اللعب المتكامل والسيطرة على الكرة كما تحب الكرة الهولندية انما يهوى اللعب في العمق والتقدم الى الامام وهذا ما يساعده به كاسيميرو عندما يمتلك الكرة. في عهد فيرغسون كانت هناك الاسماء الكبيرة في الملعب واما في عهد تن هاغ الاسم الكبير هو كاسيميرو.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية