شفت ادارة نادي ​​يوفنتوس​​ المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم إنها ستقدم طعناً إلى مجلس الضمان الرياضي المحلي على قرار خصم 15 نقطة من رصيد الفريق المتعلق بعقود الانتقالات، مؤكدة أن الدوافع التي نشرتها المحكمة لا أساس لها وغير منطقية.

الليغا: خسارة فياريال

ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​رايو فاليكانو​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​فياريال​ على ملعب لاسيراميكا، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 0.

كأس الاتحاد الانكليزي: وست هام يعبر

تقدم نادي ​​وست هام يونايتد​​ الى الدور ال 16 من بطولة ​كاس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​، بعد ان نجح في تخطي منافسه في الدور الرابع من البطولة نادي ​ديربي كاونتي​ الذي يشارك في دوري الليغ 1" ثالث درجات الدوري الانكليزي" بهدفين دون رد.

الكالتشيو: تعادل اودينيزي

ضمن منافسات الاسبوع العشرين من الدوري الايطالي في كرة القدم، استضاف فريق ​أودينيزي​ منافسه ​هيلاس فيرونا​ على ملعب فريولي، في مواجهة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

عرض الرو: رودس يعلن عن منافسه في راسل مانيا

اقيمت فعاليات ​عرض الرو​ فجر اليوم بتوقيت بيروت لتكون اولى الفعاليات بعد مباريات ​رويال رامبل​ 2023 حيث شهد عرض الرو تداعيات لرويال رامبل، مع ظهور كودى رودس محتفلاً بالمواجهة الملكية للرجال رامبل 2023، كاشفا عن منافسه في راسل مانيا 39 والذي سيكون رومان راينز.

في وقت تفوق ​سيث رولينز​ على غابل وفاز غرغانو على كوربن وبرونسون على دولف زيغلر ليتأهل الثلاثة الى مباراة غرفة الاقصاء على لقب الولايات.

NBA: فوز جديد لغولدن ستايت

تقدم حامل لقب دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​غولدن ستايت واريرز​ الى المركز الخامس في ترتيب المجموعة الغربية من البطولة بعد ان نجح في تسجيل فوزه الثالث على التوالي، وكان الواريرز قد رفع رصيده من الانتصارات هذا الموسم الى 26 من 50 مباراة، بعد ان تفوق على ​اوكلاهوما سيتي ثاندر​ بفارق ثماني نقاط وبواقع 128 – 120.

متفرقات:

اعلن خبير الانتقالات ​فابريزيو رومانو​، عبر حسابه على موقع "تويتر"، ان "​بايرن ميونيخ​ و​​مانشستر سيتي​​ وقعا عقود انتقال ​جواو كانسيلو​ الى النادي البافاري".

وأضاف ان "الصفقة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهناك بند بخيار الشراء مقابل 70 مليون يورو".

أكد الصحافي في شبكة "سكاي سبورتس" فلوريان بليتينبيرغ، توصل نادي ​يونيون برلين​ الى اتفاق نهائي لضم اللاعب الاسباني ​إيسكو​.

كشفت ادارة نادي ​ليدز يونايتد​ عن تعاقدها مع اللاعب الأميركي ​ويستون ماكيني​ لاعب وسط ​يوفنتوس​، وذلك في اليوم قبل الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

يتجه مدير فني كان قد قاد فريقه الى مصافي اندية دوري الدرجة الاولى قبل ان يسقط الى مصافي اندية الدرجة الثانية بسبب النقص في الامكانيات المادية الى الاستقالة من منصبه قبل بداية المرحلة القادمة من عمر الدوري.

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​توتنهام هوتسبير​​ حسم صفقة ضم لاعب نادي سبورتينغ لشبونة الاسباني ​​بيدرو بورو​ الى صفوفه

أعلن نادي ​​فالنسيا​​ الإسباني رسميا رحيل مدربه الإيطالي ​جينارو غاتوزو​، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق.

قرّرت اللاعبة اللبنانية الشابة ​سميرة عوض​ وضع حدّ لمسيرتها الكرويّة، عن عمر مبكر (22 سنة)، بعد مسيرة تكللت بالنجاح رغم قصر مدتها. وشغلت اللاعبة مركز الجناح الأيمن الهجومي، وكانت قد بدأت مسيرتها الكروية عام 2013 مع نادي "نصر" الحدت.