أقيمت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة ​كأس ملك إسبانيا​ والتي أقيمت في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وأسفرت عن مواجهة قوية بين ​برشلونة​ و​ريال مدريد​.
ووصل ريال مدريد وبرشلونة لتلك المرحلة من البطولة بعد الفوز على ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد في دور الثمانية بجانب كل من أتلتيك بلباو وأوساسونا.

ميسي: حققت حلمي


تحدث نجم ​منتخب الأرجنتين​، ​ليونيل ميسي​​، عن نهائي كأس العالم 2022 في ​قطر​، فقال: "في 18 كانون الأول 2022، تغير كل شيء بالنسبة لي، لقد حققت ما حلمت به طوال مسيرتي، ونمت مرتاحا، وشعرت بأنني فعلت كل شيء، من أجل لحظة الفوز بكأس العالم".

فوز جديد ل​دينامو​ في دبي


سجل نادي ​دينامو بيروت​ فوزه الثالث المتتالي في ​​بطولة دبي​​ لكرة السلة، بعد ان نجح في الفوز في المباراة الثالثة من البطولة على حساب نادي ​النصر الليبي​ بفارق كبير وصل الى 24 نقطة وبواقع 101 - 87.


ليبرون يقترب من رقم عبد الجبار القياسي


يبتعد نجم نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ الاميركي ​ليبرون جايمس​​ 117 نقطة فقط ليصبح احد اساطير كرة السلة الاميركية، حيث سينجح في ان يصبح افضل مسجل في تاريخ دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، علماً ان ليبرون يبتعد بفارق 117 نقطة عن افضل مسجل في تاريخ الرابطة كريم عبد الجبار الذي يمتلك في رصيده 38387 نقطة.


زانيولو يتعرض لمحاولة قتل!!!


كشفت تقارير صحافية أن لاعب ​نادي روما​ ​نيكولو زانيولو​ تعرض لمحاولة قتل ليلة أمس من قبل عدد من مشجعي النادي المتعصّبين.
وأشار موقع "فورزا روما نيوز" إلى أن مجموعة من المشجعين قامت بمطاردة اللاعب بالسيارة وصولا إلى منزله موجّهة له الشتائم قبل أن يقوم باستدعاء الشرطة مدعياً أنه يتعرض لمحاولة قتل.

متفرقات:
تقدم نادي ​ليدرز​ الى المركز السادس في ترتيب ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ بعد ان نجح في التغلب على منافسه صاحب المركز السادس سابقاً نادي ​هوبس​ بفارق ثماني نقاط وبواقع 71 - 63.


توجه البرتغالي ​جواو كانسيلو​، مدافع ​مانشستر سيتي​، إلى ألمانيا من أجل الانضمام الى ​بايرن ميونيخ​ على سبيل الإعارة.


أعلن نادي ​إيفرتون​ الإنكليزي تعيين ​شون دايك​ مدربا جديدا للفريق خلفًا لفرانك لامبارد.
وسيستمر دايك بموجب العقد مدربا لإيفرتون لمدة موسمين ونصف الموسم، وسيبدأ مهمته في مواجهة ​أرسنال​ بعد أيام.