كشف تقرير صحفي فرنسي موقف ​​ريال مدريد​​ من عودة مدربه السابق الفرنسي زين الدين ​زيدان​.
الا ان ريال مدريد وبحسب التقارير الصحفية الفرنسية اغلق الباب أمام إمكانية عودة زيدان لتولي قيادة الفريق مع بداية الموسم المقبل.
وأوضحت التقارير أن ريال مدريد لا يفضل عودة زيدان في ولاية ثالثة بسبب توتر علاقته مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

الليغا: تعثر ريال مدريد امام سوسيداد

ضمن فعاليات الاسبوع 19 من الليغا الاسبانية اكتفى نادي ​ريال مدريد​ بالتعادل السلبي امام ضيفه نادي ​​ريال سوسييداد​​ 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب السانتياغو برنابيو


الليغ1: تعادل مرير لباريس سان جيرمان

ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​ستاد ريمس​ من العودة من بعيد وخطف تعادلاً قاتلاً في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي جمعته امام ​باريس سان جيرمان​ على ملعب بارك دي برانس، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

الكالتشيو: نابولي يعزز صدارته بفوزه امام روما
ضمن فعاليات الاسبوع 20 من الكالتشيو الايطالي حسم نادي ​نابولي​ القمة الصعبة امام ضيفه نادي ​روما​ وتخطاه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


البوندسليغا: دورتموند يواصل نتائجه المميزة
ضمن فعاليات الاسبوع 18 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم حسم نادي بوروسيا ​دورتموند​ موقعة باير ​ليفركوزن​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما ليعزز النادي مركزه الرابع في البطولة.

بطولة دبي: خسارة بيروت امام الافريقي
ضمن منافسات المجموعة الثانية ل​بطولة دبي الدولية​ لكرة السلة، تلقى فريق ​بيروت​ الخسارة في المباراة التي جمعته امام النادي ​الافريقي​ التونسي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 74 - 71.

NBA: فوز ميلواكي على نيو اورلينز
فاز فريق ​​ميلواكي باكس​​ 135 - 110 على فريق ​نيو اورليانز بيليكينز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية التي أجريت فجر الاحد. كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب ميلواكي ​​يانيس أنتيتوكونمبو​​ الذي سجل 50 نقطة و13 كرة مرتدة.

متفرقات:
-تسلم ​كيليان ​مبابي​​ نجم ​باريس سان جيرمان​ ومنتخب فرنسا جائزته الأولى في العام الجاري 2023.
وفاز مبابي بجائزة أفضل لاعب ب​الدوري الفرنسي​ لشهري تشرين الثاني وكانون الأول عن الجولات الأخيرة التي أقيمت قبل كأس العالم قطر 2022.

-حصد المنتخب الإسباني الميدالية البرونزية في ​مونديال اليد​ عقب فوزه على المنتخب ​السويد​ي 39 - 36 خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت بينهما.

-احرز نادي ​اتحاد جدة​ لقب ​السوبر السعودي​ بعد فوزه في النهائي على حساب ​الفيحاء​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

-توج ​​منتخب الدنمارك​​ بلقب ​بطولة العالم لكرة اليد​ للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة 34–29.