أحرز نجم التنس الصربي، ​نوفاك ديوكوفيتش​، لقب بطولة ​استراليا المفتوحة​ للتنس، بفوزه على منافسه اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ بثلاث مجموعات مقابل لا شيء، وبواقع 6-3 و7-6 و7-6، في مباراة استغرقت من الوقت 3 ساعات وعشر دقائق، وفي حضور جماهيري قياسي بلغ 45832 مشاهدا.

كأس الاتحاد الانكليزي: اقصاء ليفربول
ضمن فعاليات الدور الرابع من كأس الاتحاد الانكليزي تعرض نادي ​ليفربول​ للاقصاء من ​برايتون​ هوف البيون بعد ان تفوق عليه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما ليستمر تخبط الريدز في هذا الموسم الكارثي محليا وقاريا.


الكالتشيو: سقوط مذل للميلان وخسارة اليوفنتوس
مني فريق ​ميلان​ بهزيمة غير متوقعة في معقله على ​ملعب سان سيرو​، على يد ضيفه ​ساسولو​ بنتيجة 2-5، فيما خسر اليوفنتوس امام مونزا وبواقع 2-0.


بطولة دبي: فوز ​الرياضي​ و​دينامو
ضمن منافسات المجموعة الثانية ل​بطولة دبي الدولية لكرة السلة​، حقق فريق ​الرياضي​ اللبناني فوزا ثمينا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​جمعية سلا​ المغربي في صالة نادي النصر بدبي، وكان قد انتهت بواقع 81 - 78، فيما واصل فريق ​دينامو​ تألقه حيث اكتسح منافسه ​الامارات​ بواقع 103 - 68، وذلك في المباراة التي جمعتهما في صالة نادي النصر.

كرة قدم​ لبنانية: تعادل ​العهد​ و​الانصار
ضمن منافسات الاسبوع الرابع من سداسي الاوائل لبطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​العهد​ بالتعادل السلبي في المباراة المجنونة والمهمة التي جمعته امام نظيره ​الانصار​ على ملعب فؤاد شهاب في مدينة جونية.

متفرقات:
فاز المنتخب الألماني للرجال لكرة اليد على نظيره ​النروج​ي بنتيجة 28-24 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة العالم رقم 28 المقامة في السويد وبولندا.

أعلن ​​نيوكاسل​​ يونايتد رسميا تعاقده مع الإنكليزي أنتوني ​​غوردون​​ مهاجم إيفرتون في الميركاتو الشتوي الجاري.