رويال رامبل​ تضع شراكة Bloodline بخطر وعودة ظافرة لرودس

تنافس 30 نجمًا في مباريات رويال رامبل Royal Rumble 2023 للرجال والسيدات الذي اقيم في تكساس فجر السبت حيث حجز الفائزان للمنافسة على الالقاب خلال فعاليات ريسلمانيا 39 .
وسجل النجم ​كودي رودس​ عودته الى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب استمر 8 اشهر بسبب الاصابة و استطاع إقصاء عدد كبير من المصارعين والفوز بالمعركة الملكية للرجال وفي المعركة الملكية للسيدات خطفت ​ريا ريبلي​ اللقب ليتأهل الثنائي رسميا لراسلمينيا 39 .
لمعرفة تفاصيل العرضاضغط هنا


كأس الاتحاد الانكليزي: تأهل مستحق لليونايتد وتوتنهام

تقدم نادي ​​مانشستر يونايتد​​ الى الدور ال 16من بطولة ​كاس الاتحاد الانكليزي​ لكرة القدم بعد ان نجح في تخطي نادي ​ريدينغ​ في الدور الرابع من البطولة بثلاثية مقابل هدف واحد، فيما حقق توتنهام الفوز امام بريستون وبواقع 3-0.


البوندسليغا: البايرن يواصل نتائجه المتذبذية
تقدم نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الى صدارة ​الدوري الالماني​ لكرة القدم على الرغم من سقوطه في فخ التعادل امام نادي ​اينتراخت فرانكفورت​ في واحدة من اصعب المباريات التي خاضها الفريق البفاري خلال الموسم الحالي وبواقع 1-1.

الليغ1: تعادل مارسيليا وموناكو
انتهى اللقاء الاخير من عمر يوم السبت في الجولة ال20 في ​الدوري الفرنسي​ الذي جمع صاحب المركز الثالث في الترتيب نادي ​مارسيليا​ وصاحب المركز الرابع نادي ​موناكو​ بالتعادل بهدف لكل فريق.

الليغا: بيتيس يتفوق على خيتافي
ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​ريال بيتيس​ الفوز على حساب ​خيتافي​ بنتيجة هدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب خيتافي.


الكالتشيو: اتالانتا يعزز موقعه
ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، حقق ​أتالانتا​ فوزاً سهلاً على حساب ​سامبدوريا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين بمدينة برغامو.


NBA : البولز يفوز على اورلاندو ماجيك
سجل كل من ​ديمار ديروزان​ و​زاك لافين​ 32 نقطة وأضاف ​نيكولا فوسيفيتش​ 26 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة ليعود فريق ​شيكاغو بولز​ الى التقدم في وقت متأخر على ​​أورلاندو ماجيك​​ ويفوز بنتيجة 128-109 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

متفرقات:
-أكّدت شبكة سبورتس الايطالية ان نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي توصل لإتفاق مع المدافع السلوفاكي ​ميلان سكرينيار​ للإنضمام إلى صفوفه في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع نادي الإنتر.

-تعرض النجم الفرنسي ​​عثمان ديمبيلي​​ للإصابة خلال مباراة ​برشلونة​ وجيرونا يوم السبت والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 1-0 في الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم حيث خرج في الشوط الأول ودخل مكانه النجم الشاب بيدري.

-بعد أن دعمت زوجها ​​داني الفيس​​ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، قامت العارضة الاسبانية جوانا سانز بحذف جميع الصور التي تجمعها مع اللاعب البرازيلي، حتى صور زفافهما، لتعتبر صحيفة الماركا الإسبانية، أن ما قامت به سانز هو مؤشر واضح على توجهها لانهاء علاقتها مع البرازيلي والانفصال عنه.

ابرز الاحداث الرياضية اليوم :

نهائي ​استراليا المفتوحة​ :
ستيفانوس تيستيباس 10:30 نوفاك ديو كوفيتش

نهائي ​كأس العالم لكرة اليد​:
الدانمارك 22:00 فرنسا النهائي

كرة القدم:
​كأس الاتحاد الانكليزي​:
برايتون 15:30 ليفربول
ستوك سيتي 16:00 ستيفيناغ
ريكسهام 18:30 شيفيلد يونايتد

​الدوري الاسباني​:
بلد الوليد 15:00 فالنسيا
أوساسونا 17:15 أتلتيكو مدريد
سيلتا فيغو 19:30 أتلتيك بيلباو
ريال مدريد 22:00 ريال سوسييداد

الدوري الايطالي:
ميلان 13:30 ساسولو
يوفنتوس 16:00 مونزا
لاتسيو 19:00 فيورنتينا
نابولي 21:45 روما

الدوري الالماني:
شالكه 16:30 كولن
باير ليفركوزن 18:30 بوروسيا دورتموند

الدوري الفرنسي:
نيس 14:00 ليل
أوكسير 16:00 مونبلييه
كليرمون فوت 63 16:00 نانت
ستراسبورغ 16:00 تولوز
ستاد بريست 29 16:00 أنجيه
اجاكسيو 18:05 ليون
باريس سان جيرمان 21:45 ستاد ريمس

نهائي​ كأس السوبر السعودي​:
الفيحاء 19:00 الاتحاد