فازت اللاعبة البيلاروسية ​آرينا سابالينكا​ بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات بعد تفوقها في النهائي على الكازاخستانية إيلينا ريباكينا بنتيجة 4-6 و6-3 و6-4 في نهائي مثير في ملعب رود لافر أرينا.

برشلونة يعزز صدارته


ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​برشلونة​ ثلاث نقاط بغاية الأهمية بعد الفوز على حساب ​جيرونا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب استاد مونيليفي معقل جيرونا.

يونيون يحسم ديربي برلين


ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق ​يونيون برلين​ فوزاً مهماً على حساب ​هرتا برلين​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.


ليستر يحسم تأهله في كاس الاتحاد


تقدم نادي ​​ليستر سيتي​​ الى الدور ال16 من بطولة ​​كاس الاتحاد الانكليزي​​ لكرة القدم بعد ان سجل فوزاً صعباً على نادي والسال الذي يلعب في مصافي اندية دوري الليغ 2 الانكليزي.

تعادل مثير بين امبولي وتورينو


ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم،إنتهت مواجهة ​امبولي​ وضيفه ​تورينو​ بنتيجة التعادل 2-2 خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

فوز مستحق لدينامو على الوحدة


افتتح نادي ​دينامو بيروت​ مبارياته في ​بطولة دبيلكرة السلة 2023​ بفوز مهم على حساب نادي ​الوحدة​ السوري بفارق كبير وصل الى 20 نقطة وبواقع 95 -75.


فوز مستحق للنجمة امام شباب الساحل


تلقى نادي ​شباب الساحل​ الخسارة الثانية له في الموسم الحالي من ​​الدوري اللبناني​ لكرة القدم​، بعد ان سقط في الجولة الرابعة من عمر سداسية الاوائل بهدفين دون رد امام نادي ​​النجمة​.


متفرقات:
احرز الثتائي الاسترالي ​جايسون كوبلر​ و​رينكي هايكاتا​ لقب زوجي الرجال في ​​بطولة استراليا المفتوحة​​ لكرة المضرب اولى البطولات الاربعة الكبرى في موسم 2023، بعد ان كان الاستراليان قد نجحا في الفوز على الثنائي البولندي هوغو نيس ويان زيلينسكي بمجموعتين دون رد.

تعرض افضل لاعب في موسم 2021-2022 لاعب نادي ​غولدن ستايت واريرز​ ​ستيفان كوري​ الى غرامة مالية قاسية قدرها 25 الف دولار من قبل ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد التصرف الذي قام به في مباراة الفوز على نادي ميمفيس غريزليز


أعلن نادي ​أولمبيك مارسيليا​ الفرنسي لكرة القدم حسمه لصفقة انتقال الدولي المغربي ​عز الدين اوناحي​ قادما من اونجيه الفرنسي من أجل تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.