تحدث مدرب ​ليفربول​، يورغن ​كلوب​، أن معاناة الريدز أمام المرمى هذا الموسم تنبع من عدم القدرة على جمع لاعبيه الأساسيين في الملعب معًا لفترة طويلة بما فيه الكفاية.

وقال كلوب: "نعم، بالطبع، مو يعاني، ولكن كانت لدينا آلة تهديف جيدة في الهجوم (​محمد صلاح​، فيرمينو وساديو ماني)، كان كل شيء واضحًا فيما كنا نفعله".

وتابع: "إذن، مو ولويس دياز وداروين هم من لعبوا 343 دقيقة فقط معًا؟ ولم يكن غوتا في هذه المجموعة أو بوبي (فيرمينو)، هذا ليس مفيدًا، لقد عانى الجميع من ذلك، هذا واضح".

واضاف: "اللعب الهجومي، حتى مع كل هذه الجودة، يحتاج إلى الكثير من العمل، الأمر يتعلق بطريقة التمرير والتحرك والشعور بالكثير من الأشياء، حيث تعلم مكان زميلك في الملعب".

وواصل: "هذا ليس رائعًا لكن لا يمكننا أن نتوقع فقط العودة إلى أفضل ما لدينا والفوز 5-0 والذهاب إلى المباراة التالية، علينا أن نعمل بجد، لا أحد يريد سماع ذلك ولكن علينا القيام بذلك، وبعد ذلك في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع يكون لدينا خيارات أخرى".

واختتم: "نبدأ فصلاً جديدًا (مع لاعبين جدد) ونتحدث عن محمد صلاح وربما تكون بداية مناقشة أو نهاية مناقشة، ليس لدي أي فكرة، لكن إذا كنت في مكانه حيث سجل مئات الأهداف، ثم يتوقف عن التسجيل، فأنت تفكر في ذلك (غياب التهديف)، لكن ليست هذه هي المشكلة في الوقت الحالي، إذا أحرز مو هدفًا في مباراتين وحافظنا على شباكنا نظيفة في كلتا المباراتين، فسيكون لدينا المزيد من النقاط".

بتصرف جومانا حمد