ترجمة صحيفة " السبورت" الالكترونية

يعتبر السائق البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم 7 مرات من افضل السائقين في عالم ال​فورمولا وان​.

السائق قريب جدا من كسر ارقام السائق الالماني الاسطورة ​مايكل شوماخر​ رغم ان بداية حياته لم تكن سهلة على الاطلاق فقد قطع بظروف صعبة واختبارات علمت في حياته.

تناول الكاتب بييريك لوفاليه هذا الموضوع في مقال خاص فيه نشره موقع "لو 10 سبورت" تطرق من خلاله لشرح موسع عن العواقب والصعوبات التي واجهة السائق هاميلتون خلال مسيرته الحياتية وجاء ترجمته كالتالي:

ترجمة صحيفة " السبورت" الالكترونية

حين كنت صغيرا التقيت باحد الرجال الكبار في السن وطالبني في حينها عن التوقف من ممارسة الرياضة كونني غير مؤهل لذلك وبحسب تقديري فان هذا الطلب من قبله جاء لانني كنت في حينها اتعرض لابنه في الضرب فكان رده علي بهذه الطريقة كي يكسر من عزيمتي وينتقم لابنه.

كما تطرق هاميلتون للحديث عن المدرسيين في المدرسة التي كان يتعلم بها حيث كان دائما يتعرض للتمنر ولتحطيم الشخصية ويقولون له دائما انه غير فالح في العلم وان كل شيء سيقوم به سيفشل به وطلبوا منه الا يحاول شيئا في حياته لان النتيجة معروفة مسبقا وهي الفشل.

ويؤكد البريطاني ان الشخص الوحيد الذي وقف الى جانبه في حينها هو والده وطلب منه عدم الاستسلام والتخلي عن احلامه والقتال من اجل الوصول الى الهدف الذي يسعى اليه.

ترجمة صحيفة " السبورت" الالكترونية

واشار هاميلتون الى ان ​نيلسون مانديلا​ اخبره انه سوف دائما يتعلم امور كثيرة في الحياة وانه هو رجل في التسعين من عمره ما زال يتعلم من الحياة وهذا ما دفع السائق لتحقيق حلمه بطريقة جيدة.

ترجمة صحيفة " السبورت" الالكترونية