سيقود نجما دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية لاعب لوس أنجلوس ليكرز ​ليبرون جايمس​، ولاعب ميلووكي باكس اليوناني يانيس انتيتوكومبو فريقي مباراة ​كل النجوم 2023​،
وسيكون الى جانب جايمس في التشكيلة الاساسية للمنطقة الغربية كل من لاعب نيو اورليانز بليكانز زيون ويليامسون، لاعب ارتكاز دنفر ناغتس الصربي نيكولا يوكيتش، صانع العاب غولدن ستايت واريرز ستيفان كوري ولاعب دالاس مافريكس مافريكس السلوفيني لوكا دونكيتش.
أما الاساسيون في المنطقة الشرقية فهم لاعب بروكلين نتس كيفن دورانت وزميله كايري إيرفينغ، لاعب بوسطن سليتكس جايسون تايتوم وصانع العاب كليفلاند كافالييرز دونوفان ميتشل.


بطولة استراليا: ديوكوفيتش يحجز مكانه في النهائي


تقدم لاعب كرة المضربالصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ الى نهائي ​بطولة استراليا المفتوحة​ لكرة المضرب اولى البطولات الاربعة الكبرى في موسم 2023، بعد ان نجح في تخطي منافسه الاميركي ​تومي بول​ بثلاث مجموعات دون رد، وبذلك يكون الصربي قد حصل على فرصة لرفع رصيده من الالقاب على الاراضي الاسترالية الى عشرة، وهو الذي كان قد فاز بجميع النهائيات التي وصل اليها في هذه البطولة.


كرة سلة لبنانية: الانترانيك يفاجىء NSA


ضمن منافسات الجولة الرابعةمن مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​الانترانيك​ فوزاً صعباً في المباراة التي استضاف بها فريق ​NSA​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 82 – 74.

كرة قدم​ لبنانية: التضامن يعزز صدارته
بعد انتهاء مباريات المرحلة الرابعة من دورة التصفية النهائية للاندية الاواخر لبطولة الدوري العام للدرجة الاولى لموسم 2022- 2023 في كرة القدم بفوز ​التضامن​ صور على ​السلام​ بنتيجة 2-0 ليتصدر المجموعة.

الولايات المتحدة تستضيف بطولة كوبا اميركا 2024
تقام نسخة ​كوبا أميركا 2024​ في كرة القدم في الولايات المتحدة بمشاركة عشرة منتخبات من أميركا الجنوبية (كونميبول) وستة من كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، حسب ما أعلن الاخير.
وقال اتحاد كونكاكاف ان البطولة سيشترك في تنظيمها الاتحادان القاريان (كونكاكاف وكونميبول)

متفرقات:
أعلن ​الاتحاد الألماني لكرة القدم​ أن المنتخب الأول سيواجه ​البيرو​ وبلجيكا في أولى مبارياته الودية عقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر.
ويستضيف ​المنتخب الألماني​ نظيره البيروفي يوم 25 آذار المقبل في ​ماينز​، كما يستضيف منتخب بلجيكا في ​كولن​ بعدها بـ3 أيام.


اشارت تقارير صحفية الى ان المدرب الانكليزي ​شون دايك​ اقترب من استلام مهام تدريب نادي ​ايفرتون​ بديلاً لمواطنه فرانك لامبارد الذي جرت اقالته خلال الفترة السابقة في ظل عدم ارتقاء مستوى الفريق الى طموحات الادارة، ليكون دايك المدرب السادس لايفرتون في الاعوام الخمسة الماضية


أعلن نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ تعاقده مع لاعب بلجيكي شاب مضيفا موهبة جديدة لصفوفه.
وفي بيان رسمي، أعلن دورتموند تعاقده مع ​​جوليان دورانفيل​​، آتيا من ​أندرلخت البلجيكي​ بعقد طويل الأمد.