كشفت مصادر صحفية أن المصارع الاسطوري​ ​هالك هوغان​​ تعرض لكارثة في الحمام، وبدلاً من مراسلة صديق له، أرسل على حسابه صرخة طلبًا المساعدة من متابعيه عن طريق الخطأ.

واتت رسالة هوغان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على الشكل التالي: "لقد نفدت من ورق التواليت يا أخي، ساعدني !!!!!!!!".

وتمت قرأت هذه الرسالة من قبل مجموعة كبيرة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حيث تفاعلوا مع الرسالة التي تم حذفها في النهاية.

واوضحت هذه المصادر انه من غير الواضح ما إذا كان حساب هوغان قد تم اختراقه، كاشفة انه عاد إلى تغريداته المعتادة عن طريق نشر صورة مع زملائه في المصارعة.

كأس ملك اسبانيا: الريال يحسم ديربي مدريد ليحجز مكانه في نصف النهائي

حسم​ ​ريال مدريد​​ ديربي العاصمة الاسبانية أمامجاره​ أتلتيكو مدريد​ ليكمل أضلاع نصف نهائي​ ​كأس ملك إسبانيا​​ وينضم الى كل من برشلونة وأوساسونا وأتلتيك بيلباو.

وفاز ريال مدريد على ضيفه أتلتيكو مدريد 3-1 بعد التمديد بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل 1-1 في ربع نهائي البطولة .

كأس السوبر السعودي: الاتحاد يطيح بالنصر ونجمه رونالدو

ضمن منافسات الدور نصف النهائي ل​كاس السوبر السعودي​ لكرة القدم، حقق فريق ​​الاتحاد​​ فوزاً ثمنياً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​​النصر​​، وكانت المباراة التي اقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض قد انتهت بواقع 3 – 1.

كأس ملك اسبانيا: بلباو يطيح بفالنسيا

في اطار منافسات ربع نهائي مسابقة ​كأس ملك إسبانيا​، استضاف​ ​فالنسيا​​ على ملعبه منافسه ​​أتلتيك بيلباو​​ وسقط امامه بنتيجة 1-3.

أن بي أي: خسارة جديدة لبوسطن سلتيك

تلقى متصدر المجموعة الشرقية من دوري​ الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​​بوسطن سيلتيكس​​ الخسارة الثالثة على التوالي، ليرفع رصيده من الهزائم الى 15 هزيمة في الموسم الحالي، بعد ان سقط في المباراة التي جمعته مع ​نيويورك نيكس​ على ارض ملعب TD GARDEN في بوسطن، بفارق ثلاث نقاط وبواقع 120 -117.

متفرقات:

-كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن ان لاعب​ مانشستر سيتي​ و​منتخب ألمانيا​،​​إيلكاي غوندوغان​​، لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن الاعتزال الدولي بعد الخروج المبكر من كأس العالم ​قطر 2022​.

-أعلن نادي​ ويغان​ الإنكليزي اقالة مدرب الفريق،​كولو توريه​، على خلفية النتائج السلبية الفترة الأخيرة.

-تعرض لاعب فريق​ ريال مدريد​​ فيرلاند ميندي​ للاصابة في المباراة التي جمعت الفريق الملكي أمام نظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور ربع النهائي ل​كاس ملك اسبانيا​.

-اعلن نادي​اياكس امستردام​ عن اقالة المدير الفني للفريق​ الفريد شرودر​ من منصبه بعد النتائج المخيبة التي يقدمها الفريق في الموسم الحالي من​ الدوري الهولندي​ لكرة القدم، تأتي هذه الاقالة بعد ان تعرض اياكس الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الهولندي برصيد 34 نقطة الى التعادل في مباراة فولندام السابع من اصل 18 مباراة لعبها، الى جانب هزيمتين وتسع انتصارات.

-نال اللاعب البرازيلي لنادي ​اتحاد جدة​​ رومارينيو​ جائزة رجل مباراة فريقه أمام​ النصر​، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي ​كأس السوبر السعودي​.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 27-01-2023 :

تنس:

استراليا المفتوحة: نصف نهائي
نوفاك ديوكوفيتش 10:30 تومي بول

كرة القدم :

​كأس الاتحاد الانكليزي​:
مانشستر سيتي 22:00 آرسنال

​الدوري الاسباني​:​​​
الميريا 22:00 إسبانيول

​الدوري الايطالي​:
بولونيا 19:30 سبيزيا
ليتشي 21:45 ساليرنيتانا

​الدوري الالماني​:
لايبزيغ 21:30 شتوتغارت

​الدوري الفرنسي​:
لوريان 22:00 رين