كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ان لاعب ​باريس سان جيرمان​، ​ليونيل ​ميسي​​، اعرب عن امتنانه للنادي الفرنسي وللرئيس ناصر الخليفي، على بذلهم كل ما في وسعهم للتعاقد معه عندما تم اعاقته من قبل برشلونة.
وانهى ليونيل ميسي ارتباطه الذي دام 21 عامًا مع برشلونة في صيف عام 2021 مع انتهاء عقده في كامب نو، وذلك بسبب المشاكل المالية التي كان يمر بها برشلونة.

غرب آسيا: خسارة بيروت امام ذوب آهان

ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الاولىل​دوري السوبر لغربي اسيا لكرة السلة​، تلقى فريق ​​بيروت​​ خسارته الاولى في المباراة التي جمعته امام منافسه ​​ذوب آهن اصفهان​​ الايراني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 79 - 72.


الفيراري تبدأ تجاربها...

تجري فيراري اختبارًا لمدة ثلاثة أيامفي حلبة الاختبار الخاصة بها في فيورانو باستخدام سيارة قديمة استعداداً لموسم 2023 في الفورمولا 1. يتم إجراء اختبار فيراري التقليدي لمدة ثلاثة أيام كوسيلة للسائقين والميكانيكيين والمهندسين للعودة الى جو المنافسة قبيل بدء الموسم في آذار.


بطولة استراليا: ديوكوفيتش الى الدور نصف النهائي
حجز لاعب كرة المضرب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ المصاب اخر بطاقة في الدور النصف نهائي من بطولة استراليا الكبرى، اولى البطولات الاربعة الكبرى من موسم 2023، بعد ان كان المصنف اول سابقاً قد نجح في التغلب على منافسه في الدور الربع نهائي الروسي اندرية روبليف بثلاث مجموعات دون رد، ليحصد بذلك الصربي الفوز ال 26 المتتالي له في استراليا.


بيلد تكشف خبايا اصابة ​مانويل نوير

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، تفاصيل صادمة عن الإصابة التي تعرض لها الحارس الألماني ​مانويل نوير​ في أثناء مشاركته في رحلة تزلج على الجليد، بعد انتهاء منافسات ​مونديال قطر 2022​.
واشارت الصحيفة الألمانية الى ان إصابة مانويل نوير ( 36 عاما) كانت خطيرة للغاية إذ نزفت قدمه بقوة بعد السقوط، ما هدد بفقدانها بفعل البتر.

فعالية الرياضة لمحاربة السرطان...
نشرت صحف رياضية وطبية متخصصة، شهادة ادلت بها "​غريس غيست​" التي كانت اصيبت بمرض ​السرطان​، وكيف استطاعت تخطيها والمضي قدما بمساعدة الرياضة.
تحدثت اولاً عن تشخصيها بالمرض، بعد ان كانت بعمر الـ32 عاماً، وتعتقد ان التعب مرده مجهود العمل وروتين الحياة القاسي، ليتبين انها مصابة بالمرض الخبيث.
وتقول: نمط العلاج كان قويا جدا وقد انهار جسدي وشعرت بتعب كبير، ولكن حين انهيت العلاج وتفوقت على المرض، قررت ان اتجه في الاتجاه المعاكس وقررت المشاركة في رياضة ​كمال الاجسام​ وحمل الاوزان الثقيلة


متفرقات:
-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن نادي ​​يوفنتوس​​ على موعد مع كارثة جديدة بعد قرار خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضايا فساد وتلاعب مالي في السنوات الأخيرة.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدعي العام الايطالي يتجه إلى إصدار قرار جديد بخصم 15 نقطة إضافية من رصيد الفريق وذلك على خلفية التلاعب بوثائق تتعلق برواتب اللاعبين خلال فترة الكورونا في عام 2020.

-أعلن نادي ​الفتح السعودي​ تعاقده مع الجناح الاسباني ​​كريستيان تيلو​​ في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لغاية صيف سنة 2024.

-فاز النجم النروجي لنادي ​مانشستر سيتي​ ​​ايرلينغ هالاند​​ بجائزة أفضل لاعب في النروج في عام 2022 للعام الثالث التوالي.