أصدر نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، بيانًا رسميًا، يوم الأربعاء، نفى من خلاله مزاعم صحيفة ​ماركا​ الإسبانية، والتي تخص جماهير ​أتلتيكو مدريد​، قبل مباراة الفريقين في ديربي مدريد بمسابقة ​كأس ملك إسبانيا​، حيث ذكرت في غلافها الصباحي ان ريال مدريد سيمنع جماهير أتلتيكو مدريد من الظهور بقميص الأتلتي في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وجاء في بيان النادي الملكي: "بالنظر إلى المعلومات التي ظهرت على الصفحة الأولى لصحيفة ماركا اليوم، والتي تنص على أن نادي ريال مدريد يمنع الجماهير من دخول إلى ملعبه بقمصان الفريق الزائر، يود ريال مدريد أن يذكر ما يلي.. أولًا: هذه المعلومات المذكورة غير صحيحة بشكل قاطع ومطلق. لم يمنع ريال مدريد أبدًا المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من دخول ملعب سانتياغو برنابيو، وهكذا كان الحال دائمًا، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام في ملعبنا، وسيظل الأمر كذلك".

وتابع بيان ريال مدريد: "يما يتعلق بعدد التذاكر التي طرحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة القادمة، يريد نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو مدريد هو نفسه الذي يحصل عليه ريال مدريد عندما زيارة ملعب ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع ما تم الاتفاق عليه بين الفريقين، ثالثًا: بالمثل، ريال مدريد يبيع التذاكر للمباريات وفقًا لما يتوافق مع اللوائح المعتمدة في كل مسابقة".

وختم الميرينغي بيانه: "يأمل ريال مدريد أن يكون هذا الديربي القادم جيد ولا ينبغي لأي شخص ولا أحد أن يشوهه بمعلومات خاطئة على الإطلاق".