اعلنت مصادر صحفية أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مقتنع بأنه سينهي مسيرته في صفوف ​النصر​ السعودي، حيث سيبلغ 40 عامًا عندما ينتهي عقده الحالي في عام 2025.
واوضحت هذه المصادر ان النصر سيكون آخر محطة لرونالدو في مسيرته المهنية، على الرغم من أن المصادر أبلغت الشبكة أن النادي لم يستبعد تمديد عقده إذا كان يريد الاستمرار في اللعب بعد عام 2025.


بايرن ينجو من الخسارة


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، خطف فريق ​بايرن ميونيخ​ تعادلا ثمينا خلال المواجهة التي جمعته امام ضيفه ​كولن​ على ملعب اليانز ارينا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف لمثله.

لاتسيو​ يكتسح ال​ميلان


ضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات ​​الدوري الايطالي​​ " الكالتشيو "، مُني ​ميلان​ بهزيمة ثقيلة أمام ​لاتسيو​ بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء على ملعب الأولمبيكو في روما.

نيوكاسل على الطريق الصحيح


ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات كأس البرابطة الانكليزية " كاراباو كاو "، حقق ​نيوكاسل يونايتد​ الفوز خارج أرضه على ​ساوثامبتون​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء.


بوسطن يتلقى الخسارة الثانية على التوالي


تلقى متصدر المجموعة الشرقية نادي ​بوسطن سيلتيكس​​ خسارته الثانية على التوالي و14 في الموسم الحالي من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية بعد ان سقط في المباراة التي جمعته مع ​ميامي هيت​ بفارق ثلاث نقاط وبواقع 98 - 95.


متفرقات:
بلغت البيلاروسية ​أرينا سابالينكا​ المصنفة خامسة الدور نصف النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، لأول مرة في مسيرتها بفوزها على الكرواتية ​دونا فيكيتش​ 6-3 و6-2، لتواجه بذلك البولندية ​ماغدا لينيت​ التي واصلت مفاجآتها وبلغت دور الأربعة لأول مرة في الغراند سلام.

كشفت مصادر صحفية عالمية ان الشركة المالكة لنادي ​ليفربول​ما زالت تبحث عن مستثمرين جدد لشراء حصة في النادي مع تزايد امكانية البيع الجزئي عوضاً عن الاستحواذ الكامل على النادي خلال الفترة القادمة.

ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من بطولة ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، حقق ​لايبزيغ​ فوزا عريضاً على ​شالكه​ بنتيجة ستّة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء على ملعب فيلتينس أرينا.

تعرض لاعب نادي ​ميلان​، ​دافيدي كالابريا​، لإصابة قويّة، في الثواني الأخيرة من لقاء ​لاتسيو​ وميلان يوم الثلاثاء في ختام الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الايطالي​ والتي انتهت بفوز لاتسيو 4-0.