انتقم لاعب نادي هاشتاغ يونايتد لكرة القدم الإنكليزي ​​كريغ هالفورد​ ​من زوجته بعد ان نشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يظهر فيه وهو يرمي اغراضها الشخصية من نافذة منزله، معنوناً مقطع الفيديو بعبارة :" لقد مضى وقت طويل جدا ولكن أخيرا تم التخلص من أشياء الخائنة"، وهو الذي كان قد انفصل عن زوجته بعد ضيطها وهي تخونه.

تأثير ​رونالدو​ العالمي ...
كشفت تقارير سعودية ان هناك كان هناك قنوات عالمية حصلت على حقوق بث دوري "روشن"؛ وذلك بعد اتفاقها مع رابطة ​​الدوري السعودي​ للمحترفين​ بشكل مباشر.
واتت هذه الحقوق في أعقاب تعاقد نادي ​​النصر​​ مع ​رونالدو​، وهو الأمر الذي ساهم في انتشار الدوري عالميًا لأكثر من 125 دولة، أبرزها من البرتغال واسبانيا والصين وتايلاند واندونيسيا.

مودريتش قريب من النصر السعودي
واصل ​النصر السعودي​ تعاقداته مع نجوم كرة القدم حيث كشفت مصادر لصحيفة اليوم السعودية ان النادي تعاقد مع الكرواتي ​​لوكا مودريتش​​ وان التوقيع تم بالفعل وان الاعلان عن الصفقة سيتم في القريب العاجل .

انشيلوتي المعطاء...
فاجأ مشجع لريال مدريد المدرب الايطالي ​​كارلو أنشيلوتي​​ بطلب غريب جدا بين شوطي مباراة الفريق الملكي مع ​أتلتيك بلباو​ في ​الدوري الإسباني لكرة القد
وكان المشجع المغربي يجلس خلف دكة بدلاء ريال مدريد مباشرة وطلب من أنشيلوتي الحصول على حبة من العلكة التي اعتاد المدرب على تناولها والاستمرار بمضغها طوال زمن المباريات، واللافت موقف المدرب بأن مدّ يده فوق الدكة وقدّم له قطعتين بلا تردّد.

عودة السلطان زلاتان اصبحت قريبة
باتت عودة النجم السويدي ​زلاتان ابراهيموفيش​ إلى الملاعب قريبة مع فريقه ​ميلان​ الايطالي
وأكّدت شبكة سبورت ميديا سيت أن إبراهيموفيتش أصبح جاهزًا للعودة إلى التدريبات الآن، بعدما أجرى جلسة تدريبية صباح اليوم لأول مرة منذ مايو/ايار الماضي في ميلانيلو.


متفرقات:
نجح نادي ​​لوس أنجلوس ليكرز​​ من التعاقد مع الياباني الدولي ​روي هاشيمورا​ في صفقة تبادل مع ​واشنطن ويزردز​، تشمل كندريك نان والعديد من خيارات "درافت" دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، وفق ما أعلن النادي.

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم، عن تعيين ​​فرناندو سانتوس​​، المدير الفني السابق لمنتخب ​البرتغال​، مديرا فنيا لمنتخب ​بولندا​.

أعلنت تقارير صحافية أن نادي ​توتنهام​ حسم صفقة لاعب نادي ​فياريال​ الاسباني الدولي الهولندي ​أرنو دانجوما​.