لم يكن ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عادياً، بل كان استثنائياً بكل ما للكلمة من معنى وذلك احتفالاً بمرور 30 سنة على انطلاقه، كونه شهد حدثاً لم يحصل من قبل وهو ظهور كل من الاسطورة ​هالك هوغان​، والاسطورة الاخرى "المتقاعد" ​اندرتايكر​، اضافة الى "الوحش" ​بروك ليسنر​ وغيرهم من المشاهير، ما اشعل حماس الحضور والمتابعين على حد سواء.

وافتتح هالك هوغان العرض يرافقه المقدم جيمي هارت ووضعا الجماهير والمشجعين في اجواء ما ينتظرهم من احداث، قبل ان يتم بث فيديو لابرز المباريات وتطور العرض على مدى العقود الثلاثة الاخيرة.

بعدها مباشرة، خضع ​سامي زين​ الى محاكمة "قبلية" على يد فريق Bloodline بعد ان تم اتهامه بالتنسيق مع كيفن اوينز، وطلب رومان راينز من سيكوا معاقبة زين غير ان جاي اوسو تدخل في الوقت المناسب للدفاع عن زين ونجح في اقناع راينز بارجاء العقاب.

وخلال العرض، خرج LA Knight للحديث عن مباراته المرتقبة مع براي وايات، غير ان اندرتايكر قاطعه وحاول المصارع الفرار لكن وايات منعه، ليجد نفسه في قبضة اندرتايكر الذي دفع به الى احضان وايات الذي تكفل بالقضاء عليه.

وخلال المباراة التي جمعت بوبي لاشلي واوستن ثيوري على لقب الولايات المتحدة، استعمل الاخير مطفأة لابعاد لاشلي عنه خلال المواجهة، لكن الامور انقلبت رأساً على عقب. وفي خضم المواجهة، دخل بروك ليسنر على الخط، وتعرض بالضرب للاشلي منفذاً عليه حركته الشهيرة F5، ثم فعل فعلته مجدداً مع ثيوري، مع فارق انه وضع ثيوري فوق لاشلي ليسمح له بتحقيق الفوز.

وتغلب فريق اوسو على فريق Judgement Day محتفطاً بالتالي بلقب بطولة الزوجي بفضل تدخل زين الذي حل مكان جيمي اوسو المصاب. وانتهت مواجهة بيكي لينش وبايلي ، من دون الاعلان عن فائز بعد ان تدخل فريق Damage Control لمؤازرة بايلي حيث وضعت المصارعات الثلاث لينش في قفص حديدي وتناوبن على ضربها، قبل ان يتدخل المسؤول آدم بيرس ويضع حداً للوضع ويعلن الغاء المباراة.

وتفاعل الحضور مع ظهور فريق DX generation وكورت انغل، الى ان دخل فريق Imperium واعلن غونتر التحدي. ولبى سيث رولنز الطلب وانضم اليه مونتيز فورد وانجلو داوكينز لتتحول الامور الى مواجهة سداسية بين الفريقين انتهت بفوز رولنز وفريق Profits.

وتولى ريك فلير تقديم ابنته شارلوت، الا ان بيانكا بيلير وصونيا ديفيل افسدتا الامر، وادت الاحداث الى مواجهة بينهما خرجت منها بيلير فائزة.