كشف رئيس ​البرازيل​، ​لولا دا سيلفا​، خلال زيارة لبيونس آيرس، عن أنه شجع ​​المنتخب الأرجنتيني​​ أثناء ​مونديال قطر 2022​ دعمًا ل​ليونيل ميسي​.
وقال لولا في تصريح مشترك مع نظيره الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز: "أنهت الأرجنتين 2022 في وضعية مميزة. ليس فقط في الاقتصاد والسياسة، وإنما أيضًا في كرة القدم. شجعت لأول مرة المنتخب الأرجنتيني كي يصبح ميسي بطلاً للعالم".


البريمييرليغ: كاين يمنح الفوز للسبيرز
رفع نادي ​​توتنهام​ هوتسبير​ رصيده من النقاط الى 36 نقطة في الموسم الحالي، بعد ان نجح في التفوق على منافسه في الجولة ال 21 من عمر ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ صاحب الارض والجمهور نادي ​فولهام​ بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب كريفين كوتاج.

الكالتشيو: خسارة ​الانتر
تفوق نادي ​ايمبولي​ على مستضيفه نادي ​انتر​ ميلانو في الجولة ال 19 من عمر ​الدوري الايطالي​ التي اقيمت على ارض ملعب السان سيرو، بعد معاناة اصحاب الارض على مدى دقائق المباراة وبواقع 1-0.

الليغا: تعادل فالنسيا مع الميريا
في اطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني في كرة القدم، استضاف فريق فالنسيا نظيره ألميريا على ملعب ميستايا، في لقاء انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

كأس فرنسا: سباعية لباريس سان جيرمان
ضمن منافسات دور الـ32 من كأس فرنسا في كرة القدم، سحق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ مضيفه Pays de Cassel
بنتيجة سبعة اهداف مقابل لا شيء.

NBA: خسارة بوسطن امام اورلاندو
سقط متصدر المجموعة الشرقية ​بوسطن سيلتيكس​ في المباراة التي جمعته مع اورلاندو ماجيك في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بفارق 15 نقطة وبواقع 98- 113.

عرض الرو

كان عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت استثنائياً وذلك احتفالاً بمرور 30 سنة على انطلاقه، حيث ظهر كل من الاسطورة هالك هوغان، والاسطورة الاخرى "المتقاعد" اندرتايكر، اضافة الى "الوحش" بروك ليسنر وغيرهم من المشاهير، ما اشعل حماس الحضور والمتابعين على حد سواء.

لقراءة الخبر كاملا يرجى الضغط هنا.


متفرقات:
ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي ​باريس سان جيرمان​ ينوي التعاقد مع البرازيلي الدولي ​فينيسيوس جونيور​، مهاجم فريق ​​ريال مدريد​​ الإسباني.

نجح نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي في حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتويةالحالية بعد ان نجح في ضم المدافع البولندي ​جايكوب كيفيور​ قادما من نادي سبيزيا الإيطالي، مقابل ما يقارب من 25 مليون يورو

ضمن بطولة كأس العالم في كرة اليد، وفي اطار منافسات المجموعة الثالثة، سقطت المتصدرة السابقة ​ألمانيا​ امام ​النروج​ بنتيجة 26-28.