كشف الصحافي الإسباني جيرارد روميرو عن توجه نجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الارجنتيني ​ليونيل ميسي​​ الى الخروج من حديقة الامراء خلال الفترة القادمة، ومع نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقد اللاعب الارجنتيني مع الفريق الباريسي مع بداية الصيف القادم. وكان الصحافي الاسباني قد كشف عن مفاجأة كبرى، تتعلق بمستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نهاية الموسم الجاري.


ديوكوفيتش يواصل التقدم


خاض الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​، حامل اللقب تسع مرات، نزهة سهلة أمام صاحب الأرض ​أليكس دي مينور​ وهزمه بثلاث مجموعات 6-2 و6-1 و6-2، في ثمن نهائي ​بطولة أستراليا المفتوحة​ في كرة المضرب.

رونالدو خارج التشكيلة المثالية في الدوري السعودي


شهد التشكيل المثالي للجولة الـ14 من ​دوري روشن السعودي​ للمحترفين غياب ​كريستيانو رونالدو​ نجم النصر بالاضافة الى لاعبي الاتحاد.
وتواجد في التشكيل الكاميروني ​ديفيد إيباسي​ حارس مرمى أبها الذي حصل على التقييم الأعلى 8.6 خلال هذه الجولة حسب موقع "Sofascore" ولاعب الخليج اندريه بوكو الذي حصل على تقييم 8.1 .

امكانية بيع ​ليفربول​ للنجم ​محمد صلاح


ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن نادي ​ليفربول​ مستعد لبيع نجمه المصري ​محمد صلاح​، بعد أشهر فقط من منحه عقدًا جديدًا يستمر حتى العام 2025.
ومنح العقد الجديد صلاح (30 عاما) الراتب الأعلى في تاريخ ليفربول صيف العام الماضي. لكن مستواه تراجع إلى جانب باقي أعضاء الفريق، في ظل معاناة شديدة للتسجيل.


فوز جديد للرياضي


سجل صاحب المركز الرابع في طولة لبنان لكرة السلة نادي ​الرياضي​ بيروت فوزه ال12 في الموسم الحالي، بعد ان نجح في تخطي صاحب المركز السادس نادي ​هوبس​ في مباراة الجولة ال 15 من عمر البطولة، حيث نجح الفريق الاصفر بحسم المباراة لمصلحته بفارق 24 نقطة وبواقع 76 – 52.

ايفرتون​ يقيل لامبارد


اشارت قناة bbc الى ان نادي ​​ايفرتون​ حسم ​ قراره بشأن المدير الفني الانكليزي للفريق ​​​فرانك لامبارد​​​ واقالته من منصبه بعد تلقيه الخسارة التاسعة في 12 مباراة، حيث يحتل ايفرتون المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام للدوري الانكليزي الممتاز بعد الخسارة يوم السبت أمام وست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.


متفرقات:
تعرض النجم الانكليزي السابق لكرة القدم ​دافيد بيكهام​ للسخرية من ابنه ​روميو​ (الذي يلعب مع فريق ​برينتفورد​)، وذلك بعد الفوز الذي حققه ​ارسنال​ على اليونايتد.


قدّم الإتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الاثنين، مدربه ​رونالد كومان​، الذي خلف المدب لويس فان غال بعد كأس العالم 2022.


اعلن خبير سوق الانتقالات في أوروبا، ​فابريزيو رومانو​، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، ان "​بولندا​ تقترب من الاتفاق على تولي ​فرناندو سانتوس​، تدريب المنتخب الأول حتى صيف 2026".


تقدمت الهيئة الإدارية لنادي ​طرابلس​ بإستقالتها بحسب عدّة اوساط صحافية، حيث تم توكيل السيد ظافر كبارة إدارة المرحلة الإنتقالية ودعوة الجمعية العمومية لإنتخابات مبكرة، لتشكيل لجنة إدارية جديدة.