عزز نادي ​ارسنال​ صدارته في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم​، بعد ان نجح في التفوق على نادي ​مانشستر يونايتد​ في قمة الجولة ال 21 من عمر الموسم الحالي بنتيجة 3- 2.

راشفورد افتتح التسجيل في الدقيقة 17 والحارس ​ارون رامسدال​ لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى من تسديدة من خارج المربع الكبير فاجأت الجميع سددها المهاجم على الزاوية الضيقة لحارس المرمى الذي كان انقض عليها دون أخذ اي خطوة بسبب تفاجئه بها.

ارسنال ادرك التعادل في الدقيقة 24 و​دي خيا​ انقض على الكرة الراسية من على مشارف المربع الصغير لكن دون جدوى بسبب قرب المسافة وطريقة لعبها.

اخطأ دي خيا في الهدف الثاني الذي سجل في الدقيقة 53 بتسديدة من خارج المربع الكبير على يساره وفي نفس الزاوية التي كان الحارس قريب منها فانقض مكانه وكان من المفترض عليه أخذ خطوة ومن ثم مد جسمه ويديه باتجاه الأرض مباشرة لصد الهدف.

رامسدال تلقى هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 59 بعد ان أخفق بالسيطرة على كرة هوائية فتابعها المهاجم براسه داخل المرمى، وهنا كان يجب على حارس الخروج من مرماه بالتوقيت المناسب واستعمال قبضته لتشتيت الكرة وابعاد الخطر عن مرماه.

خطف ارسنال هدف الفوز في الدقيقة 90 ودي خيا غير مسؤول، لان الهدف اتى من كرة عرضية داخل المربع الكبير اصطدمت بقدم المدافع الذي كان يحاول تشتيتها ووصلت الى المهاجم فتابعها بقدمه هوائية على يسار الحارس الذي انقض عليها دون جدوى.