تُوّج ​منتخب لبنان في كرة القدم للناشئات​ تحت سن الـ17 عاماً بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للناشئات، للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الأردني 2-0 في ملعب العقب، كما توجَت اللاعبة سيسيل اسكندر بلقب هدافة البطولة بمجموع 4 أهداف كذلك تُوجَت اللاعبة مارسيل سكيكي كأفضل حارسة مرمى. ولمتابعة تفاصيل البطولة تحدثت صحيفة "السبورت" الالكترونية مع المديرة الفنية لمنتخب لبنان ​سحر دبوق​.
اشارت دبوق الى ان المشاركة بفريقين في بطولة الواعدات في العام الماضي اثرت بشكل ايجابي على التحضيرات لهذه البطولة، ومنها كانت انطلاقة التحضير من اجل خوض بطولة ​الاردن​. واضافت دبوق انه جرى وقتها قسم قوة المنتخب على فريقين، وهو ما اعطى خبرة كبيرة للفتيات في المباريات الرسمية ان على مستوى الضغط والاحتكاك وخوض المباريات والاستعداد لها وما يرافقها من اجواء، وهو ما ظهر من خلال المشاركة في البطولة الاخيرة رافعاً من مستوى لاعبات منتخب لبنان، خاصة وانهن يلعبن كلاعبات اساسيات مع فرقهن الامر الذي شكل عاملاً ايجابياً كبيراً بالنسبة للفتيات.
ولفتت دبوق الى انه لم يكن يتبقى للجهاز الفني قبل خوض البطولة الا العمل على الجانب الذهني وخلق الكيمياء بين اللاعبات، وهو الامر الذي شكل عاملاً ايجابياً اضافياً بالنسبة للجهاز الفني الذي لم يجد مشاكل كبيرة في خلق هذا النوع من التجانس، في ظل الروح الموجودة بين اللاعبات والتي ترجمت انسجاماً على ارض الملعب وتقارب في الخطوط بين اللاعبات، اللواتي عملن على مساعدة بعضهن في المراكز، في ظل اختيار طريقة لعب بامكان اللاعبات تنفيذه داخل المستطيل الاخضر.
واكدت دبوق انها راضية بشكل كامل عن الاداء الفني الذي قدمته ناشئات منتخب لبنان، وهن اللواتي كن جاهزات لخوض هذه المباريات، بينما كان الجهاز الفني يمتلك العديد من اللاعبات اللواتي تواجدن على مقاعد البدلاء، قادرات على تغيير مجرى المباريات بعد دخولهن.
واعتبرت دبوق ان الهدف من المشاركة في بطولة الاردن هو الحفاظ على اللقب واعادته الى بيروت، وهو ما حصل بعد ان تجهزن بالخطط والاستراتيجية، وبمتابعة من الجهاز الفني واللاعبات، على ان يستكمل التحضير من اجل خوض التصفيات الاسيوية التي سوف تقام في غوام، ليتم العمل على سد الثغرات بهدف المنافسة في المرحلة الاولى والتقدم الى المراحل اللاحقة.